نجح المنتخب اللبناني في فرض التعادل على منتخب كوريا الجنوبية 0-0 وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولة ​​كأس العالم 2022​​ و​​كأس آسيا 2023​ والتي جرت على ملعب كميل شمعون في العاصمة اللبنانية بيروت بقيادة الحكم الدولي العراقي مهند ساراي.

وسنتعرف أدناه على أبرز الحالات التحكيمية التي حصلت خلال هذه المباراة.

1. الحالة الأولى كانت تدخل من لاعب المنتخب الكوري الجنوبي الرقم 6 هوانغ بوم على لاعب منتخب لبنان ربيع عطايا، التدخل متهور وكان يستحق اللاعب الكوري الجنوبي نيل البطاقة الصفراء وهو أمر لم يفعله الحكم العراقي والذي فضل التعامل مع الحالة بتنبيه شفهي فقط للاعب الكوري.

2. الحالة الثانية كانت نيل لاعب منتخب لبنان محمد حيدر لبطاقة صفراء عند الدقيقة 43 إثر تدخل على لاعب منتخب كوريا الجنوبية، القرار صحيح وحيدر تدخل مستعملا يده بشكل مباشر على وجه اللاعب الكوري وبالتالي البطاقة مستحقة للاعب اللبناني الذي اعترض بعدها قليلا لكن الحكم العراقي شرح له أسباب البطاقة بهدوء لافت.

3. الحالة الثالثة كانت رفع المساعد الثاني تسلل على لاعب كوريا الجنوبية شان هوانغ، اللاعب لم يكن متسللا وكان خلف آخر ثاني مدافع من منتخب لبنان بحوالي نصف متر وبالتالي راية التسلل التي رفعت غير صحيحة.

4. الحالة الرابعة كانت نيل لاعب منتخب كوريا الجنوبية الرقم 11 شين هوانغ إنذارا عند الدقيقة 63 بعد تدخل متهور بالقدم على رأس حارس المنتخب اللبناني مهدي خليل والقرار من الحكم العراقي برفع البطاقة الصفراء صحيح كون الإحتكاك هذا عرّض بوضوح سلامة الحارس اللبناني للخطر.

5. الحالة الخامسة والأخيرة كانت مطالبة منتخب لبنان عند الدقيقة 85 بركلة جزاء إثر سقوط محمد حيدر داخل المنطقة الكورية المحرمة، بعد احتكاك مع المدافع الكوري يونغ كيم، الإلتحام البدني موجود بين اللاعبين وهو احتكاك بدني طبيعي لا يرتق أبدا لمستوى ركلة الجزاء والقرار من الحكم العراقي بعدم منح منتخب لبنان ركلة جزاء كان صحيحا.