ستكون الأنظار متوجهة اليوم الخميس إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت، بتمام الساعة الثالثة عصرًا، عندما يحل منتخب ​​كوريا الجنوبية​​ ضيفا على منتخب ​​لبنان​​ في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، لكن بغياب الجمهور بقرار امني.

في نفس السياق، اكد المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، البرتغالي باولو بينتو، في حوار مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمد بزي، جهوزية نجمه هيونع مين سون لمواجهة لبنان.

واضاف المدرب السابق لمنتخب البرتغال: "تحدثت مع سون مباشرة بين الحادثة، هو الان في حالة جيدة وقد تجاوز ما حصل معه، هي امور طبيعية تحصل في كرة القدم، هو جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد مثله كباقي اللاعبين، ولم ألمس اي غموض حول حالته فيما يخص هذا الموضوع".

وفي التصفيات المؤهلة الى كاس اوروبا 2020، تقام عدة مباريات مهمة، ابرزها بين البرتغال وليتوانيا وفرنسا مع ملدوفا وتركيا مع ايسلندا، وانكلترا مع مونتونيغرو.

نبقى مع كرة القدم، حيث رفض لاعبو المنتخب ال​تشيلي​ خوض المباراة الودية المقررة الثلاثاء المقبل في ليما ضد ​البيرو​ بسبب الأزمة التي تضرب بلادهم. وأبرز الاتحاد التشيلي في بيان أن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لصفوف المنتخب "قرروا عدم خوض الودية ضد البيرو المقررة في 19 تشرين الثاني، وتمت المصادقة على القرار من قبل المجموعة".

ايضا مع كرة القدم، حيث ودع مهاجم ​​لوس أنجلوس غالاكسي​​ ​زلاتان ​إبراهيموفيتش​​ فريقه والجماهير في رسالة مؤكداً رحيله بنهاية العام الحالي عقب نهاية عقده اواخر كانون الأول المقبل.

وكتب إبراهيموفيتش رسالة عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قال فيها: "حضرت، رأيت، ربحت وخسرت، شكراً لوس أنجلوس غالاكسي، لأنك جعلتني أشعر أنني على قيد الحياة مرة أخرى".

وأضاف: "إلى جماهير غالاكسي، أردتم زلاتان، فأحضرت لكم زلاتان، على الرحب والسعة، القصة مستمرة، والآن عودوا لمشاهدة ال​بيسبول​".

متفرقات دولية:

- تلقى ​روبيرتو مانشيني​ مدرب المنتخب الايطالي، ضربة رابعة بعد إصابة لاعب جديد قبل مواجهتي البوسنة وأرمينيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 وهو جيانلوكا مانشيني.

- أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن العلاقة تدهورت بين النجم ​​كريستيانو رونالدو​​ ومدربه في ​​يوفنتوس​​، ​​ماوريسيو ساري​​، وهذا ظهر جلياً عند استبدال البرتغالي أمام ​ميلان​.
وأوضح الموقع أن رونالدو قد يعود لفريقه السابق ​​ريال مدريد​​، الذي رحل عنه صيف 2018.

- توفي لاعب ​ريال مدريد​ السابق ​خوسيه لويس فيدالغو فيلوسو​ يوم الخميس عن عمر 82 عامًا.