نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشف ​الإتحاد الإسباني لكرة القدم​ عن توقيت مباراة الكلاسيكو المؤجلة بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​. وستقام المبارة يوم 18 كانون الأول المقبل (الأربعاء) على ملعب كامب نو، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا، التاسعة مساء بتوقيت بيروت، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية.

نبقى مع كرة القدم، حيث أكّدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية نقلا عن مصادر مقربة من النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أن الأخير سيقوم فور عودته إلى تورينو بعد فترة التوقف الدولي بالإعتذار من المدرب ماوريسيو ساري وزملائه في نادي يوفنتوس بعد التصرف الذي بدر منه خلال مباراة البيانكونيرو يوم الأحد أمام ميلان.

على صعيد آخر، أكّد وديع عبد النور المسؤول الاعلامي ل​منتخب لبنان​ في تصريح خاص لصحيفة السبورت الالكترونية أن مباراة المنتخب أمام ​كوريا الجنوبية​ والمقرر إقامتها يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب المدينة الرياضية ما زالت قائمة في موعدها، على الرغم من التطورات الأمنية التي شهدتها المناطق اللبنانية منذ ليل أمس وحتّى اليوم.

محليًا، قرّر الإتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميم طوارئ تأجيل جميع المباريات التي من المفترض أن تقام نهاية هذا الأسبوع في دوري الدرجة الثالثة ودوري كرة القدم للصالات وكرة القدم النسائية وبطولات الفئات العمرية بسبب الأوضاع التي تشهدها البلاد، على أن يتم تحديد موعد جديد لها في وقت لاحق.

عربيًا، كشف اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الأربعاء أن النسخة المقبلة من البطولة "​خليجي 24​" التي تستضيفها قطر، ستنطلق في 26 تشرين الثاني الحالي بتأخير يومين عن موعدها المقرر، وذلك بعد تأكيد السعودية والإمارات والبحرين مشاركتها.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة WWE أن المصارع سي أم بانك سيعود إلى المصارعة الأسبوع المقبل، بعد غياب دام لمدة 5 سنوات تقريبا، نتيجة خلافات مع إدارة اتحاد المصارعة، لكن بانك سيشارك مع طاقم المحللين خلف الكواليس، مما قد يمهّد لعودته إلى حلبة المصارعة في وقت لاحق.

متفرقات دولية:

- أعلنت شبكة رصد الزلازل في شمال غرب المحيط الهادئ PNSN أنها رصدت حدوث هزات أرضية تزامنا مع كل هدف سُجّل خلال مباراة نهائي الكأس الأميركي MLS بين فريق سياتل ساوندرز وتورونتو.

- أعلن اتحاد المصارعة WWE أن المصارع ذا ميز والمصارعة بايج وقعا على عقود جديدة مع الاتحاد.

- أعلن اللاعب الايطالي ​ريكاردو مونتوليفو​ في تصريحات لصحيفة كوريري ديلو سبورت إعتزاله كرة القدم نهائيا عن عمر 34 عاما، بعد أن أصبح من دون أي فريق بإنتهاء عقده مع ميلان الصيف الماضي.