نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية أن مدرب ​​آرسنال​​ ​​أوناي إيمري​​ لديه فرصة حتى بداية العام المقبل، للحفاظ على وظيفته في ملعب الإمارات.
ويعتقد النادي بحسب الصحيفة أن مبارياته المقبلة في البريميرليغ، والتي ستكون أمام ساوثامبتون ونوريتش وبرايتون ووست هام، فرصة ذهبية لتعديل وضعية الغانرز في جدول الترتيب.

على صعيد اخر، وبعد المشاكل الامنية الاخيرة التي تشهدها اسرائيل خرجت تقارير صحفية تفيد ان لقاء منتخبي ​​الارجنتين​​ و​​الاوروغواي​​ الودي الذي كان من المفترض ان يقام في 18 تشرين الثاني الجاري قد يتم الغاؤه. صحيفة ​ماركا​ الإسبانية اكدت ان المباراة تواجه عقبات في ضوء التوتر الدائر بين اسرائيل والفلسطينيين. يذكر ان الارجنتين استعادت ​ليونيل ميسي​ بعد انتهاء عقوبته ابان نصف نهائي كوبا اميركا امام البرازيل.


عربيا، أكد الاتحاد ​الإمارات​ي لكرة القدم، مساء الثلاثاء، مشاركة المنتخب الأول في النسخة الرابعة والعشرين من ​كأس الخليج​ لكرة القدم في قطر. ومن جانبه أعلن الاتحاد ​البحرين​ي في بيان رسمي أنه سيشارك أيضاً في البطولة "بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي إلى الاتحاد البحريني، قرر اتحاد الكرة المشاركة في البطولة"، كذلك الاتحاد السعودي.

وفي افريقيا، تمكن ​منتخب ​نيجيريا​ الأولمبي​ من تحقيق فوزاً مهماً على حساب نظيره ​زامبيا​ بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة ​كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً​. وبهذه النتيجة حقق منتخب نيجيريا أول 3 نقاط له في المجموعة بالمركز الثاني، خلف جنوب إفريقيا المتصدرة، بينما تجمد رصيد زامبيا عند نقطة وحيدة في مؤخرة المجموعة.

َفي كرة المضرب، حقق لاعب كرة المضرب النمساوي ​دومينيك ثيم​ فوزه الثاني على التوالي في ​البطولة الختامية​ من الموسم الحالي لكرة المضرب على حساب المصنف ثاني عالمياً ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ليتأهل بذلك الى الدور النصف نهائي من البطولة، فبعد فوز ديوكوفيتش في المجموعة الاولى بواقع 7 – 6(7-5)،

وفي كرة السلة، تلقى نادي ​​غولدن ستايت واريرز​​ ضربة قاسية جديدة فبعد معاناته من اصابة 6 من اللاعبين كان اخرهم نجم الفريق ستيفان كوري الذي تعرض الى كسر على مستوى اليد، تعرض اللاعب ​داميون لي​ وخلال مباراة الواريرز مع يوتا جاز الى اصابة على مستوى اليد تبين في ما بعد انها كسر، ليغيب بذلك عن فريقه لاسبوعين

متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية ان نادي ​ارسنال​ الإنكليزي قدم فترة تجربة لمدة اسبوع للاعب في الدوري الأميركي يدعى ​كول باسيت​ ويلعب مع فريق كولورادو رابيدز. على الرغم من كونه 18 عامًا فقط، تم تزويد باسيت بـ 29 ظهورًا في فريق كولورادو الأول خلال احدث الموسم.

- فاجأ لاعب ​​ريال مدريد​​ ​جايمس رودريغيز​ الجميع بمشاركته في تدريب ​كولومبيا​ مساء الثلاثاء قبل مواجهتي بيرو و​الإكوادور​ علماً أنه عانى من إصابة مؤخراً، ولم يشارك في أي تدريب مع الملكي خلال الأسابيع الأخيرة.

- اكد المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي ​جونينيو​ ان النادي يحلم ان ينهي الفرنسي ​كريم بنزيما​ مسيرته مع النادي. وقال جونينيو: "رغبتي هي أن أطلب من كريم بنزيما إنهاء مسيرته هنا في ليون لانه نجح هنا فلماذا لا ينهي مسيرته هنا؟.