نبدأ مع أهم الأخبار، حيث قام مدرب منتخب إنكلترا ​غاريث ساوثغايت​ بإستبعاد نجم مانشستر سيتي ​رحيم سترلينغ​ من قائمة المنتخب، بعدما أن حصل عراك بينه وبين ​جو غوميز​ مدافع ليفربول، وما حصل هو إستكمال للمناوشة التي حصلت بين اللاعبين في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وإنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر ضررا لحق بوجه غوميز.

نبقى مع كرة القدم، فقد كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيوفيتش قرّر إختيار نادي ​بولونيا​ للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية، وذلك في حال قرر العودة إلى إيطاليا، على الرغم من إهتمام أندية نابولي وميلان وفيورنتينا في الحصول على خدماته.
أيضا مع كرة القدم، حيث أفادت صحيفة ذا صن الانكليزية أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الانكليزي، لن يستطيع المشاركة في مباراتي المنتخب المقبلتين في أسبوع الفيفا، بعد إجراء أشعة على قدمه أثبتت حاجته إلى الراحة للتعافي من الإصابة، وخوفًا من تفاقمها. وعليه، سوف يغيب صلاح عن مباراتي جزر القمر وكينيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2021.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، كشف فريق رد بُل الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 انه قد جدد عق سائقه الحالي الكسندر ​البون​ ليقوج له في موسم 2020.

وفي كرة المضرب، ضمن منافسات ​بطولة الماسترز​ الختامية لموسم التنس، نجح السويسري روجيه ​فيدرر​ في تحقيق فوزه الاول بتخطي عقبة الايطالي ماتيو ​بيريتيني​. ففي المجموعة الثانية للبطولة، فاز فيدرر على بيريتيني بمجموعتين لا شيء وبواقع 7-6 و 6-3.

متفرقات دولية ومحلية:

- هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نادي ​العهد​ الرياضي بفوزه بكأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكداً فخره بهذا الانجاز الذي يرفع اسم لبنان عاليا في العالم، برغم مساحته الصغيرة على الخريطة. وأضاف: " آمل ان تستمروا في رسالتكم الرياضية التي تمنع الانسان من الانحراف، وتنشئة الجيل الجديد على الروح الرياضية". موقف رئيس الجمهورية جاء في خلال استقباله قبل ظهر اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا، وفداً من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان، وحضور ادارة النادي ومجموعة من اللاعبين.

- اعرب يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا عن دعمه لمساعده السابق، هانز فليك الذي يقود بايرن ميونيخ خلفاً لنيكو كوفاتش الذي اقيل من منصبه بعد الخسارة الكبيرة امام ​فرانكفورت​ 5-1.

- كشفت شبكة سكاي الايطالية أن إدارة نادي يوفنتوس لن تقوم بمعاقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تصرفه خلال مباراة يوفنتوس وميلان يوم الأحد الماضي والتي إنتهت بفوز البيانكونيرو بنتيجة 1-0. وأكدت الشبكة أن النادي سيكتفي بإجبار اللاعب، بعد عودته من فترة التوقف الدولي، على الإجتماع باللاعبين والإعتذار منهم وتوضيح سبب قيامه بهذا التصرف.