كشف الاعلامي ونائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق ​أحمد شوبير​ عن تفاصيل اللحظات العصيبة في حياة الراحل علاء علي لاعب ​الزمالك المصري​ الأسبق الذي وافته المنية الإثنين.

وتوفي علاء علي عن عمر 31 عاما بعد معاناة مع المرض بعدما أجرى مؤخرا جراحة في المخ وتعرض من جراء ذلك الى أزمة قلبية بعد شفائه من الجراحة.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان اللحظات العصيبة في حياة الراحل علاء علي بدأت من خلال مباراة ​الاسماعيلي​ و​بتروجيت​ الودية التي تعرض فيها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الوقت نفسه بدأت تظهر عليه أعراض الورم الحميد وبعد تعافى اللاعب من الإصابة لم يشارك في مباريات فريقه الذي كان يقترب من الهبوط لدوري المظاليم.

واضاف ان اثناء البطولة الأفريقية الماضية بدأ اللاعب يشعر مجددا بحالة من عدم الاتزان وفقدان الوعي في الوقت الذي تلقى عرضا من حرس الحدود الا ان الورم عاد وظهر من جديد ليتم استئصاله وبعد عدة جلسات من العلاج الطبيعي عاد الى طبيعته .

واشار شوبير الى ان الساعات الاخيرة من حياة اللاعب كانت مليئة بالدراما حيث اشتكى من مشاكل في القلب، واشتكى من الصداع الشديد وكان يستعد للتوجه للطبيب الا أنه فارق الحياة.

وبدأ علاء علي مسيرته الكروية في الزمالكفي العام 2007-2008 ولعب لعدد من الأندية أبرزها دجلة وسموحة وطلائع الجيش وبتروجيت والمصري.

وخاض علي 158 مباراة في ​الدوري المصري​ سجل خلالها 19 هدفا .