نبدا مع اهم الاخبار، حيث اكدت عدة تقارير صحفية أن ​​بايرن ميونيخ​​ دخل في محادثات جدية مع مدربه الحالي ​هانسي فليك​ من أجل الاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم.
فليك الذي حل مكان كوفاتش قاد النادي للفوز على بوروسيا دورتموند 4 - 0 مما زاد من اسهمه في البقاء على راس الجهاز الفني حتى نهاية الموسم الحالي. صحيفتي بيلد وسبورت بيلد اكدتا ان بايرن ميونيخ يفكر في إسناد المهمة إلى هانس فليك حتى نهاية الموسم الحالي ومن ثم البحث عن مدرب آخر بداية من الموسم المقبل.

على صعيد اخر، يستعد المنتخب ​​الارجنتين​​ي لمواجهتي ​البرازيل​ والاوروغواي في السعودية في لقاء ودي وغاب لاعب برشلونة الاسباني ​​ليونيل ميسي​​ عن تدريبات التانغو بعد انضمامه للمعسكر الإثنين. صحيفة آس الإسبانية اكدت ان ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو كانا ضمن القسم الذي عمل في صالة الألعاب الرياضية ولم يشاركا في التدريبات الجماعية للتانغو.

وفي افريقيا، حول منتخب مصر الأولمبي تأخره 1-2 إلى فوز 3-2 على غانا في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة في الجولة الثانية ببطولة ​كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً​ التي تستضيفها مصر حتى 22 تشرين الثاني الحالي. وضمن منتخب مصر التأهل إلى ربع النهائي رسمياً ليقطع خطوة مهمة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط متقدماً على الكاميرون الوصيف بـ4 نقاط فيما تجمد رصيد غانا عند نقطة واحدة في المركز الثالث، فيما ودع منتخب مالي رسمياً بعد تذيله المجموعة بدون نقاط.

اما في كرة السلة، فاز فريق ​هيوستن روكيتس​ 122-116 على فريق ​نيو اورليانز بيليكنز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة. في باقي ننائج المباريات فاز فريق مينيسوتا تيمبروولفز 120-114. بالمقابل فاز فريق ممفيس غريزليز 113-109. وخسر فريق تورونتو رابتورز 88-98 امام فريق لوس انجليس كليبرز. وفاز فريق يوتاه جاز 122-108 على فريق غولدن ستايت ووريوز وكان افضل مسجل في المباراة لاعب غولدن ستايت دانيجلو راسل ب33 نقطة و2 كرات مرتدة.

وفي كرة المضرب، .تعرض لاعب كرة المضرب الاسباني المصنف اول عالمياً ​رافايل نادال​ الى نكسة في بداية مشواره في ​البطولة الختامية​ لموسم كرة المضرب للرجال للموسم 2019 بعد ان سقط في المباراة الاولى من دور المجموعات لأول مرة في مسيرته أمام حامل اللقب الألماني ألكسندر زفيريف بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6-2 و6-4.

متفرقات دولية:

- أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم ​جمال إميل مالينزي​، الرئيس السابق للاتحاد التنزاني والعضو السابق في ​الفيفا​، عن مزاولة أي نشاط كروي لعشرة أعوام بسبب سوء استغلال الأموال. وأوضح الفيفا في بيان أن لجنة الأخلاقيات وجدت مالينزي مذنبا "بسوء استغلال أموال الفيفا وتزوير مستند رسمي".

- اشارت تقارير صحفية أن مهاجم ​أرسنال​ ​بيير إيمريك أوباميانغ​ شارك في حادث سيارة يوم الجمعة الماضي، أي قبل يوم من خسارة أرسنال أمام ​ليستر سيتي​ 2-0. ويُعتقد أن الحادث وقع بالقرب من بوترز بار في هيرتفوردشاير على الطريق السريع م 25 بينما كان لاعب غابون الدولي في طريقه إلى منزله بعد التدريبات ليلة الجمعة.

- تقدم المدرب العالمي لألعاب القوى، الأميركي ​ألبرتو سالازار​ باستئناف ضد عقوبة إيقافه أربعة أعوام من قبل ​الوكالة الأميركية لمكافحة المنشطات​. وأوقف سالازار لأربعة أعوام على خلفية مخالفات لقوانين المنشطات في إطار مشروع "​نايكي أوريغون​" الذي تم إنهاءه في أعقاب هذه الفضيحة كما تم إيقاف ​جيفري براون​، أخصائي الغدد الصماء والسكري في تكساس، الذي عالج العديد من رياضيي سالازار ضمن المشروع