عقدت اللجنة الادارية للـ الاتحاد اللبناني لل​كرة الطائرة​ جلستها الأسبوعية في مكتب رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وبرئاسته وبحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة تمنى الرئيس أبي رميا ان تكون عائلة الكرة الطائرة بخير في ظل الظروف التي تمر على لبنان متمنياً ان تتحقق مطالب اللبنانيين الاقتصادية مما سينعكس ايجاباً على الوضع الرياضي.

ثم تلا مدير الاتحاد اميل جبور محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال ويقرروا ما يلي:

-اخذ العلم بكتاب وزارة الشباب والرياضة حول الوضع القانوني للهيئات الادارية المنتهية ولايتها.

-اخذ العلم بكتاب الاتحاد الدولي حول تنظيم دورة دراسية مدربين مستوى ثاني في لبنان والاجابة على الطلب قبل 7 كانون الثاني المقبل على ضوء معرفة عدد المدربين الراغبين بالانخراط في الدورة مع العلم ان آخر مهلة للتسجيل محددة في 15 كانون الأول المقبل.

- ابلاغ نادي ​سبيدبول​(شكا) بطل لبنان باقامة ​بطولة الأندية الآسيوية​ في نيسان المقبل بتايلاندا وفق روزنامة الاتحاد الآسيوي المرسلة الى الاتحاد اللبناني .

-أخذ العلم باقامة بطولة الأندية العربية ال38 في مصر بين 16 و28 شباط المقبل وابلاغ بطل لبنان نادي سبيدبول ووصيفه نادي تنورين في حال رغبا بالمشاركة مع العلم ان مدير الاتحاد اللبناني اميل جبور سيشرف على البطولة.

-اخذ العلم بدعوة مركز التطوير في الاتحاد الآسيوي لاقامة دورة دراسة تحكيم في كانون الثاني المقبل بتايلاندا.

-بسبب الأوضاع الراهنة التي يعيشها لبنان على غير صعيد وحرصاً على سلامة الجماهير والحكام والاداريين والمدربين واللاعبين تقرر:

1-الغاء بطولة لبنان للفئات العمرية ودوري الشباب لعام 2018.

2-تأجيل اطلاق بطولة الدرجة الأولى للرجال الى 7 كانون الثاني المقبل.

3- تأجيل اطلاق بطولة الدرجة الثانية للرجال الى 5 كانون الثاني المقبل.

-دعوة اندية الدرجة الأولى الى عقد اجتماع عند الساعة الخامسة من عصر الأربعاء 13 تشرين الثاني الجاري في مكتب رئيس الاتحاد بالصفرا بحضور اعضاء الاتحاد.

-الموافقة على اقتراح تعديل بعض مواد نظام الاتحاد وتحديد موعد جديد للجمعيتين الاستثنائية والعادية السنوية مساء الجمعة 20 كانون الأول المقبل .وفي حال عدم اكتمال النصاب تُعقد الجمعيتان مساء الجمعة 27 كانون الأول الجاري.

-الموافقة على لائحة الأندية التي شاركت في بطولات موسم 2018-2019 والتي لم تشارك وابلاغ وزارة الشباب والرياضة بأسماء الأندية التي لم تشارك في البطولات لمدة سنتين.

الأمين العام

وليد القاصوف