انتزع ​يوفنتوس​ فوزًا صعبًا على ضيفه ​ميلان​، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وأحرز الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 77 بعدما دخل بديلا لكريستيانو رونالدو من الدقيقة 55، الامر الذي اثار استياء النجم البرتغالي، حيث خرج من الملعب قبل ثلاثة دقائق من انتهاء المباراة، ولم يصافح ساري بعد خروجه اثناء تبديله وكان واضحا عليه علامات الغضب.

وعاد البيانكونيرو بهذا الفوز إلى صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 13 نقطة، بالمركز الرابع عشر.

وفي فرنسا، حقق نادي ​​مارسيليا​​ فوزا صعبا على ليون بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة ال 13 من ​الدوري الفرنسي​. وافتتح اصحاب الأرض التسجيل عند الدقيقة ال 18 من ركلة جزاء نفذها ديميتري بايت بنجاح داخل المرمى، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني د 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم مارسيليا 2-0. وفي الشوط الثاني، ضغط الضيوف من اجل العودة في اللقاء وتمكن ​موسى ديمبيلي​ من تسجيل هدف تقليص الفارق د 59.

وفي اسبانيا، تمكن نادي ​اشبيلية​ من الفوز على ​ريال بيتيس​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد بينتو فيامارين.


اما في كرة السلة، تلقى متصدر المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​​لوس انجلوس ليكرز​​ الخسارة الثانية له هذا الموسم امام وصيف المجموعة الشرقية ​تورنتو رابترز​ بفارق 9 نقاط وبواقع 113 – 104، ليتعادل بذك في الليكرز في الصدارة مع ​دنفر ناغتس​ الذي فاز على مينسوتا تيمبروولفز بفارق نقطتين اصنتين وبواقع 100 – 98.

متفرقات دولية:

- شهد يوم الأحد الشعب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في ​اسبانيا​ أثناء تصويتهم في الانتخابات العامة، حيث شجع كابتن ​​ريال مدريد​​ ​سيرجيو راموس​ وزوجته بيلار روبيو الناس على اتخاذ قرارهم. وأخذ راموس وزوجته اولادهما برفقتهما اثناء الذهاب للإدلاء بصوتهما. ووجه اللاعب الإسباني رسالة للناس حيث شجعهم على التصويت قائلا: "لقد جئنا من اجل ممارسة حقنا، صوتوا لأي شخص تريدون، لكن صوتوا. دعونا نأمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يجب أن نأتي فيها إلى صناديق الاقتراع، على الأقل لفترة من الوقت."

- شهد لقاء ​فرانكفورت​ و​​فرايبورغ​​ ضمن البوندسليغا الالمانية حادثة غريبة تمثلت باعتداء قائد الضيوف دافيد ابراهام على مدرب فرايبورغ ​كريستيان شترايش​ فبل لحظات من نهاية الوقت الاصلي للمواجهة. الواقعة حصلت عندما كان فرايبورغ متقدما 1 - 0 وكان ابراهام يحاول تفادي خروج الكرة من الملعب ولكنه تعمد الاصطدام بمدرب فرايبورغ الموجود خارج الملعب.

- حصل عراك بالأيدي بين لاعبتي كرة مضرب خارج الملعب في ​بطولة هندرسون لكرة المضرب​ في ​لاس فيغاس​. وكانت الكندية كاثرين سيبوف صاحبة ال 20 عاماً ، فازت على الأمريكية أليسيا باركس البالغة من العمر 18 عامًا. وبعد الفوز احتفلت كاثرين وقامت باركس برد فعل مضطرب ورمت مضربها على
ثم حصل عراك بينهما وسارع مدرب باركس الى الدخول واخراجها من الملعب.