اشاد المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ماوريسيو ساري بالروح القوية التي لعب فيه الفريق امام ​ميلان​ ضمن اطار منافسات الجولة 12 من ​الدوري الايطالي​ وانتهت لمصلحة السيدة العجوز بهدف نظيف سجله البديل ديبالا في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وفي تصريح صحفي عقب المباراة قال فيه: "الروح التي لعب بها الفريق احببتها كثيرا، ويجب علينا ان نتحسن كثيرا من حيث الجودة، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء وفتحنا مساحات لميلان".

واضاف: "ما جعلنا نحقق الفوز هو الجوع والعزم على تحقيق هذا الفوز، الميلان فريق لعب بمستوى جيد وقد سددوا على المرمى من خارج المنطقة ويمتلكون تقنية قوية".

وعن ردة فعل رونالدو بعد استبداله تابع:" علينا ان نوجه الشكر لرونالدو لقد ضحى كثيرا من اجل اللعب في هذه المباراة، لقد بذل كل ما في وسعه في المباراة، لكنني رأيت أنه ليس على ما يرام، وأعتقد أنه كان من الأفضل استبداله".

وواصل: "رونالدو تعرض لضربة خلال التدريبات، تسببت في إصابة بالرباط الجانبي، وحين يقوم بمجهود قوي يصبح غير متوازن وهذا ما يعرضه لاصابة في عضلات الساق والفخذ".

وختم بالقول: "هذه الاصابة تؤثر عليه كثيرا وعلى ادائه وهو ليس على ما يرام في هذه الفترة، من المؤكد ان اللاعب حين يتم استبداله يكون غاضبا ومنزعج ولكن المدرب سيكون أكثر قلقا بشكل عام".