نبدأ موجز المساء مع أبرز الأحداث، حقق نادي ​​ليفربول​​ المطلوب منه وهزم منافسه المباشر على لقب البطولة الانكليزية نادي ​​مان سيتي​​ حامل اللقب بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 12 من البطولة المحلية.

وانتهى الشوط الاول من بتقدم الريدز 2 – 0. وسجل الهدفين البرازيلي فابينيو من تسديدة مميزة من خارج المنطقة واضاف محمد صلاح الهدف الثاني من تمريرة متقنة من الاسكتلندي اندي روبرتسون. وفي الشوط الثاني اضاف ماني الهدف الثالث للريدز، وقلص الفارق للسيتي برناردو سيلفا.


وفي باقي المباريات، فاز مانشستر يونايتد على برايتون بنتيجة 3-1، وولفرهامبتون على أستون فيلا 2-1.

وفي الدوري الايطالي، واصل نادي كالياري نتائجه المميزة في بطولة الدوري الايطالي، وحقق إنتصارًا كبيرًا على حساب فيورنتينا بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد على ملعب سردينيا ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الكالتشيو. ونجح نادي لاتسيو تحقيق الإنتصار الرابع على التوالي، وجاء هذه المرة على حساب ليتشي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب الأولمبيكو. وفي لقاء آخر على ملعب ماراتسي في مدينة جنوى، حصل سامبدوريا على نقطة من ضيفه اتالانتا في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل السلبي، ونفس النتيجة كانت حاضرة في ملعب فريولي بين أودينيزي صاحب الأرض وضيفه سبال.

وفي الدوري الالماني، حافظ بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ على الصدارة، بعدما حقق الفوز على حساب فردربريمين بنتيجة 3-1، في الجولة الـ11. وفاز بايرن ليفركوزن على فولفسبورغ بنتيجة 2-0.

وفي الدوري الاسباني، تمكّن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق إنتصار ثمين على حساب إسبانيول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.
وإستطاع الروخي بلانكوس أن يحافظ على فارق النقطة عن برشلونة الأول وريال مدريد الثاني.

نبقى مع كرة القدم، حيث كشفت شبكة سكاي، أن إدارة نادي ​نابولي​ ستتجه إلى إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي من منصبه، في حال خسر الفريق مباراته أمام ليفربول يوم 27 تشرين الثاني المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، يواجه فريق فيراري حاليًا معضلة في ما خص محرك سائقه شارل لوكلير. وكان محرك لوكلير الذي ينتمي للجيل الثالث قد تعرّض الى عطل في جائزة اميركا الكبرى وهذا ما الزم الفريق للعودة الى إستعمال محرك الجيل الثاني وهذا ما اثّر كثيرًا على سرعة لوكلير على حلبة اوستن. الآن على الفريق ان يقرر في ما أراد ان يُصلح محرك الجيل الثالث أو او ينتقل للجيل الرابع الذي كان مقرر ان يبدأ به الموسم المقبل كما شار موقع موتو سبورتس.

وفي كرة السلة، تاهل نادي سيدات ​​بيروت​​ الى نهائي ​البطولة العربية​ ال 21 لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النصف نهائية على ​المجمع البترولي​ الجزائري بنتيجة 84 - 70.

ختاما مع كرة المضرب، حيث احرز منتخب ​فرنسا​ للسيدات مسابقة كأس الاتحاد في كرة المضرب بفوزه على استراليا 3-2 بعد فوز الثنائي المؤلف من كريستينا ملادينوفيتش وكارولين غارسيا على اشلي بارتي وسامانتا ستوسور 6-4 و6-3 في مباراة الزوجي في مدينة بيرث الاسترالية.

وهي المرة الثالثة التي يتوج فيها المنتخب الفرنسي باللقب بعد عامي 1997 و2003. وكان المنتخب الفرنسي خسر ثلاث نهائيات اعوام 2004 و2005 و2016 قبل ان يتوج باللقب اليوم. في المقابل فشلت استراليا في احراز اللقب الثامن لها والاول منذ 45 عاما.