ضمن منافسات الجولة 12 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم "​البريميرليغ​"، حقق فريق مانشستر يونايتد المطلوب على ارضه وبين جماهيره عقب فوزه بنتيجة 3 - 1 امام فريق ​برايتون​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاولد ترافورد.

ففي الشوط الاول بسط ​الشياطين الحمر​ السيطرة في الدقائق الـ20 الاولى حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب أندرياس بيريرا قبل أن يأتي الهدف الثاني بعد اقل من دقيقتين عن طريق لاعب برايتون ​ديفي بروبر​ بالخطأ بعد ان لمسته كرة ماكتوميناي لينتهي الشوط بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريقان التسجيل في الربع الاول لكنهما اخفقا الى ان اتت الدقيقة 64 ليقلص اللاعب لويس دينك الفارق لبرايتون بعد تسجيله هدفاً لتصبح النتيجة 2 - 1، لكن بعد دقيقتين فقط وسع المهاجم المتألق ​ماركوس راشفورد​ الفارق بتسجيله هدف كتيبة ​سولسكاير​ الثالث لينهي اللقاء بنتيجة 3 - 1 لمصلحة المانيو الذي يسير مجدداً على السكة الصحيحة متقدماً رويدا رويداً في الترتيب.

وفي مباراة ثانية قاد كل من روبين نيفيز و​راؤول خيمينيز​ فريقهما ​وولفرهامبتون​ لتحقيق انتصار غالي بنتيجة 2 - 1 امام ​فريق استون فيلا​ الذي سجل له هدفه الوحيد اللاعب المصري الدولي ​محمود تريزيغيه​.

ولمتابعة كافة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.