ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من ​​الدوري الإنكليزي​​ الممتاز، فاز ​تشيلسي​ على فريق ​كريستال بالاس​ بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت. وفي باقي المباريات، انتهى لقاء ​توتنهام​ مع شيفيلد يونايتد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب توتنهام , وفي مباراة ثانية، فاز إيفرتون على فريق ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف. وفي مباراة ثالثة، تمكن فريق بيرنلي من الفوز بثلاثة أهداف على فريق ويست هام يونايتد.
وفي مباراة رابعة، فاز ​نيوكاسل​ على فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف.

وضمن منافسات ​الجولة 13​ من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، حقق فريق ​ديبورتيفو الافيس​ فوزاً مهماً على ضيفه ريال ​بلد الوليد​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقميت على ملعب مينديزوروزا.حقق ​فالنسيا​ فوزاً صعباً على ضيفه ​غرناطة​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب المستايا.

وضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الالماني​​ لكرة القدم، حقق فريق ​لايبزيغ​ فوزاً مهماً على مضيفه ​هيرتا برلين​ بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقميت على الملعب الاولمبي في برلين.وبهذا الفوز المهم، ارتقى لايبزيغ الى المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا مؤقتاً برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 11 في المركز 12. وفي مباراة اخرى، سقط ​شالكه​ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه ​فورتونا​ دوسلدورف بنتيجة 3-3. وفي مباريات اخرى، فاز اوغسبورغ على بادربورن بنتيجة 1-0، وحقق يونيون برلين الفوز على ماينز بنتيجة 3-2.

وفي فرنسا، عزز ​باريس سان جيرمان​ صدارته بالفوز على بريست 2-1 ضمن الجولة الثانية عشر. وسجل لباريس كل من ماورو ايكاردي وانخيل دي ماريا.

وفي اسيا، حقق الهلال السعودي الفوز على اوراوا الياباني بنتيجة هدف مقابل لاشيء في ذهاب نهائي ​دوري ابطال اسيا​ قبل مباراة الاياب في اليابان. وسجل الهدف الوحيد اللاعب اندريه كاريلو في الدقيقة 60.

عربيا، خطف فريق ​الشباب السعودي​ بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي ​بطولة ​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​​ بعد التعادل بنتيجة 1-1 أمام مضيفه ​شباب الأردن الأردني​ في إياب دور ال16 مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف دون رد ليحسم التأهل بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

على صعيد متصل، أصر المدرب زين الدين ​زيدان​ على القول بأن الانتقال إلى ​ريال مدريد​ هو حلم بالنسبة للاعب الفرنسي كيليان ​مبابي​، على الرغم من الانتقادات التي تلقاها نتيجة تعليقاته من ليوناردو المدير الرياضي ل​باريس سان جيرمان​.

وقال زيدان: "كل ما قلته كان شيئاً قاله اللاعب بالفعل، إن حلمه ارتداء قميص ريال مدريد الأبيض. هذا كل ما قلته، وأنا أقول ذلك مرة أخرى، وسوف أكرره كل يوم".

وفي كرة السلة، اشارت تقارير صحفية الى ان نجم نادي ​غولدن ستايت واريرز​ ​ستيفان كوري​ قد لا يعود للدفاع عن الوان فريقه الذي يعاني من عدد كبير من الغيابات بسبب الاصابة هذا الموسم، واضافت التقارير ان اللاعب الذي تعرض الى كسر على مستوى اليد خلال الايام السابقة كان من المتوقع ان يغيب عن الواريرز لما يقارب من 3 اشهر، الا انه وبعد الكشف عن حجم الاصابة تبين ان اللاعب قد لا يعود للدفاع عن الوان الواريرز الذي تعرض الى الخسارة السابعة هذا الموسم في ظل غياب كوري وزميله كلاي طومبسون.

نبقى مع كرة السلة، حيث تأهلت سيدات نادي ​​بيروت​​​ اللبناني الى الدور نصف النهائي في ​​بطولة الاندية العربية للسيدات​ الـ 21​، وذلك بعد فوزهن على ​الجيش الملكي المغربي​ بنتيجة 61-37، بفارق 24 نقطة لصالح الفريق اللبناني.

ختاما مع خبر اخير يتعلق بكرة القدم، حيث أثار الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حظر الطيران فوق منزله في منطقة جافا، التي تقع على بعد 25 كم من حدود مدينة ​برشلونة​. وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية الأسباب وراء منع الطائرات من التحليق فوق منزل ميسي في جافا، التي تتواجد داخل محمية باركوي الطبيعية في ديل غراف، وهي منطقة محمية بموجب القوانين البيئية في إسبانيا، حيث تحتوي على نباتات وحيوان مهددة بالانقراض.