نبدا مع الليغا، ففي الجولة الثالثة عشر من ​الدوري الاسباني​، يستقبل ​برشلونة​ نادي ​سيلتا فيغو​ على ملعب كامب نو. كما يحل ريال مدريد ضيفا على ايبار في اهم المباريات. وامس، تعادل ​ريال سوسييداد​ في معقله وبين جمهوره مع ضيفه متذيل الترتيب ​ليغانيس​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب انويتا.

وفي انكلترا، انتظر نادي ​​واتفورد​​ الاسبوع 12 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز ليحقق فوزه الاول هذا الموسم ويترك المركز الاخير في ترتيب البطولة لنادي ​نوريتش سيتي​ الذي فاز عليه بنتيجة 2 - 0 في المواجهة المباشرة بينهما.


وفي ​الدوري الايطالي​، وضمن الجولة الثانية عشر، يلعب الانتر امام فيرونا، وجنوى امام نابولي وبريشيا امام تورينو. وامس، فاز ساسولو على بولونيا 3-1.

وفي الدوري الالماني، وضمن الجولة الحادية عشر، تتوجه الانظار الى لقاء بايرن ميونيخ ودورتموند في كلاسيكو الكرة الالمانية. وامس، حقق نادي ​هوفنهايم​فوزا قاتلا على كولن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب راين إينرجي ستاديون.

وضمن منافسات الجولة ال 13 من ​الدوري الفرنسي​، تعادل نادي نيس مع ​بوردو​ بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب اليانز ريفييرا.


نبقى مع كرة القدم، حيث كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن نجم ​مانشستر يونايتد​ ​​بول بوغبا​​ حسم أمره بالانتقال إلى ​يوفنتوس​، الذي حمل ألوانه من قبل لمدة 4 مواسم بين عامي 2012 و2016.

وأشار التقارير إلى أن بوغبا ينتظر عرضاً رسمياً من يوفنتوس، لإبلاغ مانشستر يونايتد برغبته.


وفي افريقيا، تخطى منتخب مصر الأولمبي نظيره المالي بنتيجة 1 - 0 ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا المقامة حاليا في مصر.

عربيا، تمكن نادي ​الدحيل​ من قلب الطاولة على ​الخور​ وتحويل تأخره الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على استاد الخور ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري القطري​. ورفع الدحيل رصيده الى 26 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الخور عند 5 نقاط في المركز العاشر.

في كرة السلة الاميركية، تقدم تورنتو رابتز الى مركز الوصافة في المجموعة الشرقية من دوري الرابطة الوطنية لمحترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه على نيو اورليانز بيليكانز بفارق 18 نقطة وبواقع 122 – 104، بعد ان سجل باسكال سياكام 44 نقطة و 10 كرات مرتدة للرابترز، مقابل 27 نقطة سجلها براندون انغرام لمصلحة البيليكانز. في وقت عزز لوس انجلوس ليكرز صدارته غربياً بفوزه على ميامي هيت بفارق 15 نقطة وبواقع 80 – 95، ليكون جيمي باتلر افضل لاعبي الهيت ب22 نقطة،بينما سجل انطوني ديفيس 26 نقطة و 8 كرات مرتدة و7 تمريات حاسمة لليكرز.

متفرقات دولية:

- أكد مدرب ​ريفر بلايت​، ​مارسيلو غاياردو​ أنه "لا يوجد شيء" سيبعده عن تحقيق أهدافه، مع فريق المليونيرات بعد الحديث بأنه سيكون المدرب القادم ل​برشلونة.

- تم إستدعاء مدافع نادي ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ ​رامي بن سبعيني​ من قبل ​الإتحاد الجزائري​ لكرة القدم لقائمة المنتخب التي ستواجه منتخبي ​زامبيا​ و​بوتسوانا​، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

- تصدر نادي ​فنربخشة​ ترتيب ​الدوري التركي​ مؤقتا بعد تخطيه نادي ​قاسم باشا​ بنتيجة 3 - 2 في مباراة مليئة بالاهداف.