نبدا مع ​الدوري الاوروبي​، حيث حسم نادي اشبيلية الاسباني تاهله الى الدور الثاني من بطولة ​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم البطولة المحببة على قلبه بعدما عاد من ميدان دوديلانج بفوز كبير بنتيجة 5 - 2 ليكمل مشواره الكامل في البطولة.

من ناحية اخرى سقط فرانكفورت الالماني بشكل مفاجىء في ميدان ​ستاندار لياج​ بنتيجة 2 - 1 بهدف سجل في الدقيقة 94.

اما لقاء ​سلتيك​ و​لاتسيو​ فانتهى بفوز الفريق الاسكتلندي بنتيجة 2 - 1 وضمانه التاهل للدور المقبل. في باقي النتائج كوبنهاغن يتعادل مع ​دينامو كييف​ 1 - 1 و​سبورتنغ لشبونة​ يفوز على ​روزنبورغ​ 2 - 0 ولينز يسحق ​ايندهوفن​ 4 - 1.

وتعرض نادي روما الإيطالي لهزيمة امام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ الألماني بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ملعب بروسيا بارك. وفي مباريات اخرى، فاز سبورتينغ براغا على بشكتاش 3-1، وولفرهامبتون على سلوفان براتيسلافا 1-0، جينت على ​فولفسبورغ​ 3-1.

وحقق ​​مانشستر يونايتد​​ فوزاً مريحاً على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد. وقلب أوليكساندريا الأوكراني تأخره 0-2 على أرضه وبين جماهيره أمام سانت إيتيان الفرنسي إلى تعادل 2-2 في الوقت القاتل. وإنتهت مواجهة ​فرنسفاروش​ المجري وضيفه ​سسكا موسكو​ الروسي بالتعادل السلبي 0-0.

وعلى ملعب فينورد تعادل ​فينورد روتردام​ الهولندي مع ضيفه ​يونغ بويز​ السويسري 1-1.

وحقق ​غلاسكو رينجرز​ الإسكتلندي فوزاً ثميناً على ضيفه ​بورتو​ البرتغالي 2-0 في 4 دقائقا فقط في المباراة التي جمعتهما على ملعب ايبروكس ستاديوم.

عربيا، تمكن نادي ​الشارقة​ من تحقيق فوز مهم على ​الجزيرة​ بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الجولة السابعة من ​الدوري الإماراتي​.
ورفع الشارقة رصيده الى 19 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 11 نقطة في المركز الخامس.
وفي مباراة اخرى، فاز النصر على اتحاد كلباء 2-0، ورفع النصر رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع، ويحتل اتحاد كلباء مركز ال 11 برصيد 6 نقاط.

ختاما مع كرة السلة، فقد واصلت سيدات نادي ​بيروت​​ اللبناني تألقهن حيث حققن فوزهن الرابع في ​بطولة الاندية العربية​​ المقامة حاليا في مدينة مكناس المغربية، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهن امام النادي ​المكناسي​ المغربي والتي انتهت بواقع 62 – 50، وبفارق 12 نقطة لصالح الفريق اللبناني.