بعد انتهاء الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، دعونا الآن نتعرف على أهم خمسة لاعبين، لعبوا دورا مميزا في تحقيق فرقهم لانتصارات هامة في هذه الجولة والتي كانت قمة في الإثارة والحماس.

1. ​رودريغو​ ( لاعب ريال مدريد ):

اللاعب الشاب تألق بشكل كبير خلال المواجهة مع غلطة سراي وكان نجم المباراة دون أي منازع بعدما سجل هاتريك وصنع هدفا لزملاءه وأثبت عن موهبة كبيرة وقدرة على شغل الرواق الأيمن للفريق مع تشكيل إضافة هجومية للفريق الملكي بشكل مميز.

2. ​كريم بنزيما​ ( لاعب ريال مدريد ):

رأس حربة الفريق الملكي عرف كيف يتحرك خلف مدافعي غلطة سراي وشكل مصدر إزعاج كبير لهم لينجح في تسجيل هدفين من أصل ستة لفريقه بجانب صنع هدف آخر ليثبت أنه حاجة في خط هجوم ريال ومحطة لا يمكن الإستغناء عنها.

3. ​هيونغ مين سون​ ( لاعب توتنهام هوتسبيرز ):

المهاجم الكوري الجنوبي للفريق لعب مباراة كبيرة للغاية أمام النجم الأحمر الصربي وكان السبب الرئيسي في فوز فريقه 4-0 على الخصم بعدما لعب 75 دقيقة سجل خلالها هدفين ما أعطى فريقه في نهاية المطاف 3 نقاط ثمينة للغاية.

4. ​أشرف حكيمي​ ( لاعب بوروسيا دورتموند ):

اللاعب المغربي ينسب له فضل كبير في ريمونتادا الفريق على حساب إنتر ميلان حيث سجل هدفين وكان شعلة نشاط في الجهة اليمنى للفريق مع تفاهم واضح بينه وبين زملاءه في الخط الهجومي للفريق.

5. ​روبرت ليفاندوفسكي​ ( لاعب بايرن ميونيخ ):

تابع المهاجم البولندي أداءه المميز في بداية هذا الموسم مع الفريق إذ نجح في تسجيل هدف التقدم بمرمى أولمبياكوس وكان الحل الهجومي كما هو منتظر لبايرن بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف من 4 مباريات في هذه المسابقة.