نبدأ موجز المساء مع أبرز الأخبار، حيث تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الأوروبي​، وسيكون أبرزها مواجهة روما الايطالي وغلادباخ الألماني في ألمانيا، كذلك مواجهة سلتيك الإسكتلندي ولاتسيو الايطالي في الأولمبيكو، وبورتو البرتغالي مع رينجيرز الإسكتلندي وبارتيزان بلغراد الصربي مع مانشستر يونايتد الانكليزي.

نبقى مع كرة القدم، حيث قدّم ​أرون رامسي​، لاعب خط وسط نادي يوفنتوس، إعتذاره من نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما سجل النجم الويلزي هدفا كان من المفترض أن يُحتسب لرونالدو، خلال مواجهة لوكوموتيف موسكو أمس في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت لصالح البيانكونيرو بنتيجة 2-1.

وقال رامسي في تصريحات نشرها موقع غول الإيطالي: "لقد إعتذرت من رونالدو، لقد ذهبت إلى الكرة من أجل ضمان دخولها إلى المرمى، ولم أقصد أن أسرق الهدف من كريستيانو".

على صعيد آخر، اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​ريال مدريد​ الكولومبي جايمس رودريغيز خرق احد القوانين الداخلية لنادي ريال مدريد، بعد تأخره عن مباراة فريقه امام نادي غلطة سراي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

محليًا، أصدر الإتحاد اللبناني لكرة القدم عبر تعميم طوارئ قرارا بتأجيل جميع مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بالإضافة إلى جميع مباريات البطولات المحلية لهذا الأسبوع على أن يتم تحديد مواعيد جديدة في وقت لاحق.

وفي كرة السلة، نجح ميلووكي باكس في تسجيل انتصاره السادس في ثماني مباريات من الموسم في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، حيث فاز في المباراة الثامنة هذا الموسم على لوس انجلوس كليبرز الذي غاب عنه نجمه كاواي ليونارد بفارق 5 نقاط وبواقع 129 – 124.

متفرقات دولية:

- حجز الرامي الكويتي طلال الرشيدي بطاقة التأهل الثالثة للكويت لاولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله على المركز الاول في منافسات فردي تراب في البطولة الاسيوية ال 14 للرماية المقامة في قطر.

- كشفت تقارير صحف اسبانية، ان مشاركة البرازيلي ​مارسيلو​ ظهير ريال مدريد امام ايبار في الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي اصبحت مستحيلة على ملعب أيبوروا بسبب الاصابة.

- اتهم الرئيس رجب طيب اردوغان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج "سلوك تمييزي" حيال تركيا لفتح تحقيق تأديبي بعد التحية العسكرية التي أداها اللاعبون الأتراك خلال المباريات التي نظمت أثناء الهجوم التركي على شمال سوريا.