فاز منتخب الأردن على بوتان بنتيجة 3-0 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات ​بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2020​ وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا فوز البحرين المضيفة على بنغلادش 3-0 على ذات الملعب.

وتصدر الأردن والبحرين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما في حين بقي رصيد بنغلادش وبوتان خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة حيث تلتقي بوتان مع البحرين، وبنغلادش مع الأردن.

كذلك نجح ​منتخب اليمن​ في تحقيق الفوز على تركمانستان 2-1 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات التي تستضيفها الدوحة .

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز قطر المضيفة على سريلانكا 5-1 على ذات الملعب.

وتصدر ​المنتخب القطري​ ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام اليمن، في حين بقي رصيد تركمانستان وسريلانكا خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي سريلانكا مع اليمن، وتركمانستان مع قطر.

وحقق ​منتخب السعودية​ الفوز على أفغانستان بنتيجة 1-0 على ستاد الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات التي تستضيفها السعودية.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات أيضاً فوز أوزبكستان على الهند 1-0 على ذات الملعب.

وتصدرت أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بفارق الأهداف أمام السعودية، في حين بقي رصيد أفغانستان والهند خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي الهند مع السعودية وأفغانستان مع أوزبكستان.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر 2020 في اوزبكستان .