حسم باريس سان جيرمان تاهله عن المجموعة الاولى الى الادوار الاقصائية في ​دوري ابطال اوروبا​، بعد تخطي كلوب بروج البلجيكي بهدف نظيف سجله ماورو ايكاردي.

بدوره وضع ريال مدريد قدما في الدور المقبل وكسح غلطة سراي بنتيجة ستة اهداف للاشيء، حيث كان نجم اللقاء اللاعب البرازيلي الشاب رودريغو الذي سجل هاتريك تاريخي، كما سجل سيرجيو راموس وبنزيما هدفين.

وفي المجموعة الثانية، حسم ​بايرن ميونيخ​ تاهله بالفوز على اولمبياكوس 2-0، عن طريق ليفاندوفسكي وبيريسيتش، وفي نفس المجموعة، فاز توتنهام خارج الديار على النجم الاحمر بنتيجة 4-0، ليضع قدما في الدور القادم.

وفي المجموعة الثالثة، حقق اتالانتا او نقطة له في تاريخه بدوري الابطال، بعد التعادل مع مانشستر سيتي 1-1، في لقاء شارك فيه وولكر في مركز حراسة المرمى بالدقائق الاخيرة، بين اصابة ايدرسون وطرد برافو. وتعادل شاختار امام دينامو زغرب 3-3، لتبقى جميع الاحتمالات مفتوحة.

وفي المجموعة الرابعة، حسم يوفنتوس التاهل بفوز قاتل على لوكوموتيف موسكو 2-1, بينما خسر اتلتيكو مدريد على يد بايرن ليفركوزن 2-1، ليبقي على اماله بالتاهل.


عربيا، عاد نادي ​الشرطة​ العراقي من الاراضي الموريتانية بفوز بغاية الاهمية على اصحاب الارض اف سي نواذيبو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في 26 من الشهر الجاري على ملعب كربلاء في لقاء الإياب لحسم المتأهل إلى دور الـ8.


محليا، تلقى ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ اتصال من ادارة ملعب بلدية صيدا تعتذر من خلاله عن استقبال مباريات الدوري العام للدرجة الأولى نظرا للظروف الراهنة في البلاد وعليه، قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد تعديل مكان اقامة مباراة ناديي ​شباب الساحل​ و​البرج​ المقررة اليوم الخميس ٧-١١-٢٠١٩ على ملعب بلدية صيدا لتقام بالتالي على ملعب مجمع فؤاد شهاب الساعة ٤ عصرا. كذلك تم تعديل مكان مباراة ناديي العهد والشباب الغازية المقررة نهار السبت ٩-١١-٢٠١٩ على ملعب بلدية صيدا لتقام بالتالي على ملعب العهد الساعة ٢.١٥.

وفي كرة السلة، حققت سيدات نادي ​​​بيروت​​​ اللبناني فوزهن الثالث في ​بطولة الاندية العربية​ المقامة حاليا في مدينة مكناس المغربية واتى الفوز على حساب فريق كبير وهو نادي ​حسين داي الجزائري​ بنتيجة 82 - 70 وبفارق 12 نقطة.

متفرقات دولية:

- نجم ريال مدريد الشاب البرازيلي رودريغو سجل لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ليصبح أصغر لاعب برازيلي ينجح في التسجيل في البطولة الأوروبية الأغلى بعمر 18 عامًا و 11 شهرًا.

- إعتذر لاعب ​زينيت سان بطرسبرغ​ الروسي، الأوكراني ​ياروسلاف راكيتسكي​ عن الانضمام لمنتخب بلاده.وذكر المدافع المخضرم في رسالة عبر حسابه على إنستغرام "مرت 10 سنوات على انضمامي للمنتخب، واليوم أقولها: وداعاً، أترك المنتخب، انتظرت استدعائي على مدار عام 2019. ولكن كرة القدم العظيمة تحولت إلى عالم كبير للسياسة".

- نشر ​المصارع​ السابق والممثل ​دواين جونسون​ المعروف بإسم ​ذا روك​، مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق انستغرام، تم التقاطه أثناء سيره على الطريق المؤدي إلى قفص اليو أف سي