اثنى المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفرنسي زين الدين ​زيدان​ على لاعب فريقه الشاب ​رودريغو​ بعد الانتصار بسداسية نظيفة على غلطة سراي التركي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي حديث صحفي قال زيزو: "رودريغو في سن ال18 من عمره وهو يستغل كل فرصة يحصل عليها وهو يلتزم دفاعيا وهجوميا ويجب عليه ان يكون هادئا فقد ظهر بشكل رائع وانا اشعر بسعادة كبيرة من اجله".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة امام غلطة سراي وسجلينا 6 اهداف ولم يدخل مرمانا اي هدف وقد احترمنا المنافس حتى النهاية ولم نهدأ بعد الاستراحة وكنا نضغط حين نخسر الكرة قدمنا مباراة كاملة".

وتابع: رودريغو يمكن ان يكون شبيه بوتراغينيو، ولا اتاجأ من هذا التشابه هو لاعب جيد وسيكون لديه مستقبل مهم، فهو فنيا جيد جدا لكنه بحاجة للتطور على المستوى البدني، وعلى المستوى التكتيكي فهو يعرف كيف يفعل كل شيء بالكرة".

وعن الثنائي بايل و​جايمس​ واصل بالقول: "سنتايع موقف اللاعبين بنهاية الاسبوع ونحدد هل سيكون متاحا لهما في اللعب مع منتخبي بلديهما أم لا".

وعن اصابة مارسيلو اردف: " لقد تعرض لإصابة طفيفة، وسنرى ماذا سيقول الأطباء".

وعن كروس استكمل قائلا: "كروس في اغلبية الوقت لا يخسر الكرة ويمنحنا الانسيابية في المباراة، وسعيد بمستواه، ونتحدث عن لاعب أو آخر لكن في النهاية هم في فريق واحد، والجميع اليوم قدم أفضل ما لديه".

وعن ما يقدمه ​بنزيما​ ختم قائلا:" هو لاعب مهم للفريق، ولم يتغير أي شيء بعد رحيل رونالدو، لأن كريم أصبح الآن أكثر نضجا، صحيح أنه تخطى أسطورة مثل دي ستيفانو، ولكنه ايضا بنفس حجم كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد، وما يفعله امر رائع وعليك الاستمتاع به والاستفادة منه".