تُستأنف بعد قليل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وستكون البداية مع مباراتين بنفس التوقيت، حيث يستقبل ​بايرن ميونيخ​ فريق أولمبياكوس، ويحل يوفنتوس ضيفا على لوكوموتيف موسكو، أما باقي المباريات تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت بيروت، وأبرزها لقاء ريال مدريد وغلطة سراي.

نبقى مع كرة القدم، فقد كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن المدير الفني لنادي ​نابولي​ ​كارلو أنشيلوتي​ يتّجه إلى تقديم إستقالته خلال الساعات المقبلة. ويعيش النادي أزمة حقيقية بعدما رفض اللاعبون البقاء في المعسكر المغلق يوم أمس بعد إنتهاء المباراة أمام رد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بالتعادل 1-1 على ملعب سان باولو، مخالفين بذلك قرار رئيس النادي أوريليو دي لورينتس الذي أجبرهم على خوض هذا المعسكر حتّى يوم الأحد. من جهتها، أشارت صحيفة ماتينو الايطالية إلى أن دي لورينتس يتجه إلى إقالة أنشيلوتي من منصبه، مستبقا بذلك قرار الإستقالة من قبل المدرب.

وبالإنتقال إلى المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة WWE أن المصارع راندي أورتن وقع على عقد جديد مع الاتحاد. وبحسب التغريدة التي نشرها راندي عبر حسابه على تويتر، فمن المرجح أن يستمر في المصارعة لـ 5 سنوات.

على صعيد آخر، أحرزت الرامية الدولية راي باسيل الميدالية الذهبية لبطولة آسيا في الرماية من الحفرة الأولمبية(تراب) التي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.وبذلك تأهلت باسيل الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام العام المقبل في طوكيو(اليابان). وجاء احراز باسيل،المولودة في العام 1988، الميدالية الذهبية للبطولة القارية بعدما تفوّقت على جميع منافساتها لتحرز الصينية ويو يان دينغ الميدالية الفضية والتايوانية وانغ يو ليو الميدالية البرونزية وسارسينكول ريسبيكوفا من كازاخستان المركز الرابع.

متفرقات دولية:

- كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني أن مهاجم الفريق والدولي البولندي ​روبرت ليفاندوسكي​ سوف يخضع لعملية جراحية في الفترة المقبلة بدورها، أفادت تقارير صحافية عدّة في ألمانيا أن الموعد المقترح لإجراء ليفاندوفسكي للعملية هو الشهر المقبل عندما لا يكون هناك ارتباطات للفريق مع للاعب مع منتخب بلاده بولندا.

- إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأحد المشجعين يرفع العلم اللبناني خلال مباراة ​بوروسيا دورتموند​ الألماني أمام الإنتر الايطالي يوم أمس والتي إنتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 3-2 على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

- اكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بصدد توقيع العقود مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتطبيق تقنية VAR في الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة. واضاف أنه يتبقى فقط تدريب الحكام المصريين على تقنية الفيديو وهو ما يجعلهم يؤجلون تطبيق التجربة حتى بداية الدور الثاني للدوري .