اقتنص ​سلافيا براغا​ التشيكي، تعادلًا ثمينًا من أنياب ​برشلونة​، خلال مواجهة الفريقين التي انتهت بدون أهداف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في معقل البارسا "كامب نو". وبنفس المجموعة، قلب ​بوروسيا دورتموند​ تاخره امام ​الانتر​ بنتيجة 2-0 الى الفوز 3-2، ليبقى الصراع مفتوحا على التاهل بين الثلاثي الاسباني الالماني الايطالي.

َفي المجموعة الخامسة، حقق ​ليفربول​ الفوز على جينك 2-1, ليضع قدما في الدور المقبل، امام ​رد بول سالزبورغ​ فقد حافظ على اماله في التاهل، بعد التعادل خارج الديار امام ​نابولي​ 1-1.

وفي المجموعة السابعة، نجح ليون في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، بالفوز على بنفيكا 3-1، واقتنص ​لايبزيغ​ فوزا غاليا من زينيت في روسيا بنتيجة 2-0.

اما الاثارة الحقيقية فقد حضرت في المجموعة الثامنة، فعلى ملعب ستامفورد بريدج، تقدم اياكس على ​تشيلسي​ 4-1، قبل يطرد لاعبين اثنين لاياكس هما بليند وفيلتمان، واستطاع البلوز تعديل النتيجة لتنتهي المباراة 4-4، كما فاز فالنسيا على ليل 4-1.

عربيا، حقق نادي ​الأهلي​ فوزا كبيرا على ​الجندل​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الدور ال 64 من ​كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي كرة المضرب، تأهل الكازاخستاني ميخائيل ​كوكوشكين​ الى الدور الثالث في بطولة براتيسلافا لتنس الرجال بعد فوزه على البلجيكي كيمر ​كوبيتس​. ففي الدور الثاني للبطولة، فاز كوكوشكين على كوبيتس بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-0 و 6-2.

في كرة السلة، حقق فريق سيدات نادي ​بيروت​ اللبناني فوزهن الثاني في بطولة الاندية العربية المقامة حاليا في مدينة مكناس المغربية واتى الفوز على حساب فريق كبير وهو نادي ​الصفاقسي​ التونسي وبنتيجة 69 - 62.

​.

متفرقات دولية:

- بعد مشكلته الاخيرة مع جماهير نادي ​​ارسنال​​ وخلعه لسترته ورميها ارضا احتجاجا لعى صافرات الاستهجان التي تعرض لها قرر مدرب نادي ارسنال أوناي إيمري سحب شارة القيادة من السويسري غرانيت ​تشاكا​ ومنحها لاوباميانغ.

- بعد الاحداث الاخيرة في ​تشيلي​ اعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم الغاء المباراة الودية للمنتخب امام ​بوليفيا​ في 15 من الشهر الحالي. واكد الاتحاد التشيلي في بيان الغاء المباراة الودية بين المنتخب المحلي وبوليفيا بسبب الاحداث الاخيرة في البلاد وكما تقرر تاجيل المباراة النهائية لكوبا ليبرتادوريس المقرر اقامتها في سانتياغو في 23 من هذا الشهر.

- أكد رئيس نادي ​بلد الوليد​، الأسطورة البرازيلية ​رونالدو نازاريو​ أنه لا يزال يبحث عن ناد كرة قدم في ​البرتغال​ لشرائه.