اعرب المدير الفني لنادي انتر ميلان انتونيو ​كونتي​ عن غضبه عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد بوروسيا ​دورتموند​ الالماني 3-2 ب​دوري الابطال​ وكان الفريق الايطالي متقدما خارج ارضه بهدفين لصفر وذلك ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وفي حديث صحفي قال كونتي: "لا نمتلك العدد المحدود من اللاعبين لنخوض مباريات دوري الأبطال والدوري الإيطالي، وما اقصده انني محدود من حيث الجودة والعدد".

وأضاف: "هناك بعض اللاعبين يجب ان يستمروا على ارض الملعب وعلى المدى الطويل نحن ندفع ثمن هذا الامر، اشعر بالغضب لأن هذا يلغي كل العمل الجيد".

وتابع: "أنا لا اطلب اي شيء من النادي ، فنمتلك هذه المجموعة ونخوض بها الاستحقاقات، النادي سيجري تقييمه، ما اقوله اننا جميعا اطأنا حين بدأنا نفكر ونخطط لهذا الموسم".

وواصل بالقول: "نمر في حالة طوارئ مع إصابة ثلاثة لاعبين فقط، في حين تعاني الفرق الأخرى من إصابات ولا تلاحظ ذلك".

واردف: "اتحدث عن مجمعة لم تفز باي شيء في السابق باستثناء غودين وهذا من الصعب التعامل مع هكذا مواقف، ولكن علي شكر اللاعبين لما يقموه للفريق، وأعلم أنني أطلب نوعا من الجهد التي يصعب على البعض التعامل معه".

واكد قائلا : "ما حدث أمام دورتموند حدث نفس الامر امام برشلونة، كنا متقدمين بهدفين امام الفريق الالماني، ولكن ما عساي ان اقول علينا ان نسير فيها خطوة بخطوة، لقد تهبت من قول نفس الامور مرارا وتكرارا امل أن يأتي مدير هنا ويتحدث بدلا مني".

وختم قائلا: "لن يكون من الممكن الاعتماد على وضعنا الحالي في الترتيب من اجل اخفاء المشكلات الموجودة".