نبدأ مع أهم الأحداث، حيث تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​. البداية ستكون مع مواجهة ​برشلونة​ وسلافيا براغا في ملعب كامب نو، وبنفس التوقيت يحل لايبزيغ الالماني ضيفا على ​زينيت​ الروسي.

وفي باقي المباريات، يستضيف ​بوروسيا دورتموند​ نادي الإنتر، ويحل أياكس ضيفا على تشيلسي، ويلعب نابولي أمام رد بول سالزبورغ، ويستضيف ليفربول فريق جينك، ويلعب فالنسيا أمام ليل، و​بنفيكا​ أمام ليون.

نبقى مع كرة القدم، وبعد فوز ​العهد​ أمس بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كأول لقب قاري لبناني في كرة القدم عبر التاريخ، تحدث حارس العهد ومنتخب لبنان ​مهدي خليل​ لصحيفة السبورت الالكترونية قائلا: " أبارك لجمهور كرة القدم اللبناني وبالاخص جمهور نادي العهد على الانجاز التاريخي الذي حققه الفريق، والذي اتى نتيجة تعب وعمل لسنين من قبل الادارية، الجهاز الفني واللاعبين. نجحت في تحقيق الحلم بالفوز بلقب قاري، والحمدالله نجحت ايضاً في الفوز بلقب افضل لاعب في البطولة، وهذا اكبر امر حصل في مسيرتي الكروية، وجائزة افضل لاعب اتت بمساعدة جميع زملائي الذين كانوا يداً واحدة وقلباً واحداً للفوز بهذا اللقب".

​​​​​​​

على صعيد متصل، كشف الحساب الرسمي لمنتخب كوريا الجنوبية عبر تويتر عن القائمة الرسمية التي سيواجه بها منتخب لبنان يوم 14 تشرين الثاني الحالي في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشهدت القائمة تواجد نجم نادي توتنهام الانكليزي سون هيونغ مين كأحد أبرز الأسماء.

على صعيد آخر، فادت شبكة سكاي سبورتس في ألمانيا أن نادي بايرن ميونيخ تواصل مع مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل حيال المنصب الشاغر في النادي البافاري بعد إقالة المدرب نيكو كوفاتش.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، كشف المصنف أول عالميا الإسباني رافاييل نادال عن رغبته في خوض منافسات بطولة الماسترز الختامية لموسم لاعبي كرة المضرب المحترفين نهاية الأسبوع، بعد أيام من انسحابه بسبب الإصابة من باريس، آخر دورات الماسترز للألف نقطة.

​​​​​​​

أما في ​المصارعة​، اعلن WWE عن استمرار الالتزام في اقام عرضين Crown Jewel في السعودية حتى العام 2027، وكانت المنظمة قد بدات العروض في اذار من العام 2018، على ان تحافظ على شراكتها مع السعودية لعشرة اعوام. ووجّهت WWE ضربة جديدة للشائعات الكثيرة التي انتشرت خلال اليومين الماضيين حول وجود خلافات بين الشركة والسلطات في السعودية بعد تأخر إقلاع طائرة النجوم .

متفرقات دولية ومحلية:

- قرّر نادي هيلاس فيرونا الايطالي إيقاف قائد ألتراس النادي ويُدعى "لوكا كاستيليني" حتّى عام 2030، وذلك بعد تصريحاته العنصرية ضد مهاجم بريشيا ماريو بالوتيلي.

- كشفت صحيفة ماركا الإسبانية السبب وراء بكاء الطفلة دانييلا، التي انتشرت صورتها وهي تبكي قبل بداية مباراة كلاسيكو السيدات بين فريقي برشلونة وريال مدريد، مشيرة إلى أن الطفلة دانييلا رفضت مرافقة قائدة برشلونة، أليكسيا بتيلاس، أثناء دخول أرض الملعب قبل انطلاق المباراة، لأنها تشجع ريال مدريد. وحاولت من جهتها لاعبة برشلونة أن تقنع دانييلا بمرافقتها إلى الملعب، لكنها ظلت تردد جملة: "لكن أنا من مدريد"، قبل أن توافق وتخرج إلى الملعب وهي تبكي.

- اصرت صحيفة الماركا الاسبانية في نسختها الانكليزية وعبر موقعها الرسمي، عن طريق الصحافي فكتور روميرو على اعطاء صورة سياسية لنهائي كاس الاتحاد الاسيوي الذي جمع بين نادي العهد اللبناني ونادي ​25 نيسان​ الكوري الشمالي. وبعد ان ذكرت "ماركا" ان تغيير موعد المباراة النهائية تم تغييره من الثاني من شهر تشرين الثاني الى الرابع منه، كما تغيير مكان اقامة المباراة من كوريا الشمالية الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، عنونت مقال كاتبها ان نهائي مباراة كاس الاتحاد الاسيوي جمع بين فريق خاص بحزب الله والعسكري الكوري الشمالي، وفق التالي :" النهائي العسكري: فريق الجيش الكوري الشمالي في مواجهة فريق حزب الله".