تعود الليلة عجلة ​دوري ابطال اوروبا​ للدوران من جديد من الجولة الرابعة لدور المجموعات.

في المجموعة الخامسة، يبحث ​نابولي​ عن حسم التاهل عندما يواجه ​رد بول سالزبورغ​، فيما يستضيف ​ليفربول​ فريق جينك.

وفي المجموعة، السادسة، يستضيف برشلونة فريق سلافيا براغا، والقمة الاكبر ستكون بين الانتر وبوروسيا دورتموند في المانيا.

وفي المجموعة السابعة، يحل ​لايبزيغ​ ضيفا على زينيت، و​بنفيكا​ ضيفا على ليون.

وفي المجموعة الثامنة، يواجه ​تشيلسي​ على ارضه نادي اياكس، ويحل ليل الفرنسي ضيفا على فالنسيا.

عربيا، إقترب مهاجم ​​ريال مدريد​​ ​ماريانو دياز​ من الانتقال إلى نادي ​الريان​ القطري في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت مصادر مقربة من المفاوضات أن الراتب السنوي للاعب والبالغ مليوني يورو لن يكون عائقاً أمام اتمام الصفقة في ظل قدرة الفريق القطري على تحمل كلفته.

وفي كرة المضرب، أعلن الإسباني ​رافاييل نادال​ مشاركته في ​بطولة المكسيك المفتوحة​ للتنس العام المقبل التي ستقام خلال الفترة من 24 حتى 29 شباط 2020. وكشفت اللجنة المنظمة اليوم أن نادال سيشارك للمرة الخامسة في ​أكابولكو​، بالتزامن مع النسخة 20 منذ إقامة البطولة في المكسيك.

وفاز فريق ​هيوستن روكيتس​ 107-100 على فريق ​ممفيس غريزليز​ ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين. كان افضل مسجل لهيوستن اللاعب جايمز هاردن ب44 نقطة و10 كرات مرتدة بينما كان أفضل مسحل لممفيس اللاعب جا مورانت ب23 نقطة و5 كرات مرتدة.


في ما يلي باقي نتائج المباريات، خسر فريق ديترويت بيستونز 99-115 امام فريق واشنطن ويزيدرز وكان افضل مسجل في المباراة لاعب ديترويت اندريه دروموند ب15 نقطة. وخسر فريق نيو اورليانز بيليكينز 125-135 امام فريق بروكلين نيتس وكان افضل مسجل في المباراة لاعب نيو اورليانز براندون انغرام ب40 نقطة. وفاز فريق ميلواكي باكس 134-106.

متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية ان نادي ​​ارسنال​​ الإنكليزي استغنى عن ثمانية موظفين كجزء من عملية إصلاح شاملة لموظفي النادي في الكواليس.

- نشر الرئيس الجديد لنادي ​الوحدة​ السوري ​ماهر السيد​، على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، صورة لورقة مرفقة برصاصة قال إنه وجدها أمام منزله صباح الاثنين. وكتب في الورقة: "لا تفرح كثيرا أيامك معدودة، وهاد أول إنذار إلك شفهي، يا سيد ريح حالك واترك النادي أحسن إلك والقادم إذا ما فهمت أعظم".

- اكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ​ليفربول​ الإنكليزي بطل اوروبا رفضت الإقامة في الفندق الذي تم حجزه في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية الشهر القادم. مسؤولو الريدز رفضوا الإقامة في الفندق الذي تم حجزه للبعثة بسبب ادعاءات بانتهاك حقوق الانسان للعاملين بالفندق حيث يتم إجبارهم على العمل لمدة 12 ساعة في درجة حرارة عالية مقابل مبلغ مالي ضئيل للساعة الواحدة والمقدر بـ8 جنيه إسترليني.