اكد امين سر نادي ​العهد​ ​محمد عاصي​ ان ما حققه نادي العهد يسجل في التاريخ الذهبي لكرة القدم اللبنانية، وفي حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار عاصي الى ان الخط التصاعدي الذي كان يسير فيه نادي العهد منذ لحظة صعوده الى مصافي اندية دوري الدرجة الاولى وحتى لحظة تتويجه بلقب بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ وما سجل من اتنجازات خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة.

وعلى مستوى اخر، اعتبر عاصي ان الفوز بهذا اللقب ساهم في تعزيز الطموح المشروع لجميع الاندية اللبنانية على مستوى القاري، وانه يجب على جميع الاندية ان تقدم افضل ما لديها لتظهير الكرة اللبنانية بافضل وجه لها، خاصة وانه اصبح للبنان لقب قاري.

ومن جهة اخرى اشار عاصي الى انه سيجري تقييم للفترة السابقة على المستوى الفني والاداري، ومن بعده يجري وضع خطوات واهداف للفترة القادمة، على ان يجري سد الثغرات في حال وجودها، كما واعتبر عاصي ان الفريق سيسعى الى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي، كما وطالب الانصار باللعب للمنافسة على اللقب الاسيوي. واضاف عاصي ان الاحتفالات ستنتهي خلال اليومين القادمين على ان يعود التركيز الى الدوري اللبناني لكرة القدم حيث يستعد لمواجهة الشباب الغازية.