أكّد امين سر نادي ​الأنصار​، ​عباس حسن​، في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أن النادي لم يتأثر بشكل كبير جراء الأزمة التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية، من قطع طرقات وإحتجاجات شعبية في مختلف المناطق.

وقال حسن، أن الفريق واظب على خوض التمارين حتّى خلال الأيام التي كانت تشهد توترا امنيا كبيرا في بداية موجة الإحتجاجات، لكن العائق الأبرز، كان يتمثل في عدم قدرة بعض اللاعبين الذين يقطنون خارج بيروت من اللحاق بالتمارين بسبب قطع الطرقات، قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها تدريجيا.

وأضاف أنّ الجهاز الفني للنادي بالإتفاق مع الإدارة، عملا سويا على إبقاء روح المسؤولية والإرادة لدى اللاعبين من أجل مواصلة العمل الجاد وعدم التفكير بما يحصل في الخارج، وحاولا ترسيخ مفهوم أن لبنان دائما ما يكون معرضا لأزمات أمنية متلاحقة، وعلى اللاعبين أن يتكيفوا مع هذا الوضع، وإعتبار كل يوم تمرين بمثابة تحضير لمباراة ستقام يوم غدٍ بمعزل عن كل التطورات.

من الناحية المالية، شدّد حسن، ان رئيس نادي الانصار ​نبيل بدر​، اصر على الالتزام بحقوق اللاعبين من ناحية الحصول على رواتبهم ومستحقاتهم المالية مع مطلع الشهر الحالي، وطمأن ان الانصار لم يتأثر ماديا رغم الازمة التي ضربت البلاد.

الانصار من المقرر ان يلعب يوم السبت القادم امام فريق طرابلس في مدينة طرابلس، بعدما قرر الاتحاد اللبناني استئناف مباريات الدوري انطلاقا من الجولة الرابعة المؤجلة، لكن حتى اليوم، تعتبر طرابلس اكثر مدينة حضورا من ناحية التحركات الشعبية.

وبهذا الخصوص، اكد حسن، انه في حال استمر الوضع على ما هو عليه داخل المدينة، فإن الانصار سيخبر الاتحاد بانه لن يوافق على خوض المباراة هناك، آملا ان يعمل الاتحاد اللبناني على تقييم الامور لاتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها ضمان امن المباراة