نبدأ مع الرياضات الميكانيكية، فضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة العالم لل​فورمولا وان​ التي اقيمت على حلبة اوستن في الولايات الاميركية المتحدة، نجح سائق فريق ​​مرسيدس​​ ​​لويس هاميلتون​​ من حسم لقب هذه البطولة للمرة السادسة في تاريخه والثالثة توالياً وذلك بعد ان احتل مركز الوصافة في هذا السباق. وكان هاميلتون بحاجة للتواجد في المركز الثامن أو أفضل في سباق أوستن لحسم اللقب، بينما كان سيضمن اللقب في جميع الأحوال في حال لم يفز زميله بوتاس بالسباق، حيث ان السائق البريطاني يمتلك 74 نقطة في صدارة البطولة مع وجود 78 نقطة متبقية في السباقات الثلاثة الأخيرة من هذا الموسم.

ننتقل الى كرة القدم، فضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق نادي ​سانت ايتيان​ فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​موناكو​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

وفي ايطاليا، انتزع ​لاتسيو​ فوزا صعبا من مضيفه ​ميلان​ (2/1)، في المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو.

وتقدم لاتسيو بهدف سجله شيرو إيموبيلي، في الدقيقة 25.
وتعادل ميلان في الدقيقة 28، عن طريق كريستوف بياتيك، قبل أن يسجل خواكين كوريا الهدف الثاني للاتسيو، في الدقيقة 83. وبهذا الفوز، رفع الفريق العاصمي رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الرابع، بينما توقف ميلان عند 13 نقطة، في المركز الـ11.

وفي اسبانيا، خطف ​ريال سوسيداد​ فوزاً قاتلاً على أرض مضيفه ​غرناطة​ 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من ​الدوري الإسباني​.

نبقى مع كرة القدم، حيث قرر نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني فك الإرتباط مع المدرب الكرواتي ​​نيكو كوفاتش​​. وأصدر النادي البافاري بياناً رسمياً، عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد فيه توصله لاتفاق مع كوفاتش على الانفصال.

وفي اسيا، يخوض بطل لبنان نادي ​العهد​ مباراة العمر بالنسبة له، عندما يواجه فريق 25 نيسان الكوري الشمالي في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي في ماليزيا بتمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

نختم مع كرة السلة، حيث يستمر قطار نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ في حصد الانتصار الخامس على التوالي ، ونجح ​ليبرون جايمس​ ورفاقه في الفوز على ​سان انطونيو سبيرز​ بفارق 7 نقاط وبواقع 103 – 96، ليلحق به الخسارة الثانية من اصل 6 مباريات خاضها في ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية.

لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

شيكاغو بولز 95 – 108 انديانا بيسيرز

هيوستن روكتس 100 – 129 ميامي هيت

سكرامنتو كينغز 113 – 92 نيويورك نيكس

لوس انجلوس ليكرز 103 – 96 سان انطونيو سبيرز

دالاس مافريكس 131 – 111 كليفلاند كفالياريز

يوتا جاز 94 – 105 لوس انجلوس كليبرز.