ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، حقق فريق ​​اوساسونا​​ فوزاً كبيراً على ضيفه ديبورتيفو ​الافيس​ بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب ال سادار. وتعادل فياريال مع اتلتيك بلباو 0-0 وسقط مايوركا امام بلد الوليد 3-0.

وفي انكلترا، حقق ​ليستر سيتي​ فوزا ثمينا على حساب ​كريستال بالاس​ بنتيجة 2-0، ليستمر ليستر في المركز الثالث.
بدوره، خطف ايفرتون نقطة قاتلة امام توتنهام بنتيجة 1-1 بعدما شهدت المباراة اصابة مروعة للاعب ايفرتون اندري غوميز اثارت ذعر كل الحاضرين في الملعب بعد تدخل من الكوري الجنوبي سون الذي لم يتمالك نفسه وانهمر بالبكاء تاثرا بما حصل.

وضمن منافسات الجولة الثانية عشر من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم، فاز ​بوردو​ على فريق نانت بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب ستاد دي بوردو يوم الأحد. وفاز نيس على ريم 2-0.

وفي ايطاليا، خسر اتالانتا المركز الثالث لصالح روما، بعد الخسارة امام كالياري 2-0, كما تنفس اودينيزي الصعداء بالفوز على جنوى 3-1، وتعادل ليتشي مع ساسولو 2-2، وسقط بريشيا امام هيلاس فيرونا 2-1.

نبقى مع كرة القدم، حيث ذكرت تقارير صحافية ألمانية أن إدارة نادي ​​بايرن ميونيخ​​، ستعقد اجتماعا في وقت قريب للنظر في مصير مدرب الفريق الكرواتي ​​نيكو كوفاتش​​، بعد الخسارة الكبيرة غير المتوقعة على يد ​آينتراخت فرانكفورت​ بنتيجة 1-5 في الجولة العاشرة من ​الدوري الألماني​.

وفي الرياضات الميكانيكية، فاز درّاج فريق ياماها ​مافريك فينياليس​ في جائزة ماليزيا الكبرى التي اقيمت على حلبة ​سيبانغ​ وهي كانت المرحلة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية -​موتو جي بي.

وفي كرة السلة، قاد أندرو ويغينز فريقه ​مينيسوتا تيمبروولفز​ للفوز بنتيجة 131-109 على واشنطن ويزاردز في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. كما فاز ​ميلووكي باكس​ 115-105 على ​​تورونتو رابتورز​​، وبيستونز على نتس 113-109.
وخسر ماجيك على ارضه بنتيجة 87-91 امام ​ناغتس​، وغريزليز امام صانز 105-114، ووريورز امام ​هورنتس​ 87-93.

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مصفف شعر ​​كريستيانو رونالدو​​، البرتغالي ​ريكاردو ماركيز فيريرا​ وجد مقتولاً بأحد فنادق مدينة ​زيوريخ​ السويسرية. وعثرت عاملة نظافة في الفندق على جثة الحلاق ملقاة على السرير، وعليها آثار عدة طعنات متفرقة أدت إلى موته.

- تمكن ​المصارع​ المخضرم ​بروك ليسنر​ من الفوز على خصمه ​كاين فيلاسكيز​ بعد 88 ثانية على إنطلاق المباراة بينهما في المملكة العربية السعودية خلال عرض Crown Jewel.
وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، يعود السبب في خسارة فيلاسكيز السريعة إلى أن الأخير يحتاج إلى عملية جراحية في ركبته.

- ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن جماهير ​​هيلاس فيرونا​​ أطلقت هتافات ​عنصرية​ تجاه مهاجم ​بريشيا​ ​​ماريو بالوتيلي​​، في الدقائق الأولى من مواجهة الفريقين في الجولة الحادية عشرة من ​الدوري الإيطالي​. وظهرت على بالوتيلي علامات غضب كبيرة ليتوجه إلى مدرجات جماهير فيرونا، وسدد الكرة بقوة نحوها، وحاول الخروج من ملعب المباراة، حيث أشار بإصبعه أنه لن يكمل اللقاء، قبل أن يتدخل رفاقه والحكم لثنيه عن قراره.