ضمن منافسات ​الجولة 11​ من الدوري الايطالي لكرة القدم، زاد فريق ​فيرونا​ من معاناة ضيفه ​بريشيا​ بتحقيقه الفوز عليه بنتيجة 1-0.

وبهذا الفوز المهم، رفع فيرونا رصيده من النقاط الى 15 في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بريشيا عند النقطة السابعة في المركز 18.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب على الرغم من سيطرة فريق فيرونا الذي كان يسعى للخروج بالنقاط الثلاث، في حين كان بريشيا يسعى جاهداً للخروج من مناطق الهبوط، حيث حصل الفريقين على عدة فرص من اجل افتتاح التسجيل، الا ان الفرص جميعها باءت بالفشل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، شكل فريق فيرونا خطورة كبيرة على مرمى بريشيا الذي عمد فقط على استغلال الكرات المرتدة، الا ان فيرونا نجح في الدقيقة 50 من افتتاح التسجيل عن طريق ايدي سالسيدو بعد تمريرة حاسمة من ميغيل فيلوزو، وواصل فيرونا ضغطه على مرمى بريشيا ونجح في الدقيقة 80 من مضاعفة النتيجة عن طريق ماتيو بيسينا، لمكن من جهته لم يفقد بريشيا الامل ونجح في تقليص النتيجة عن طريق ماريو بالوتيلي قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، واضاف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع الا ان لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وفي مباراة اخرى، نجح فريق ​ساسولو​ في خطف نقطة ثمينة من معقل ​ليتشي​ بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقميت على ملعب فيا دل ماري.

وسجل اهداف المباراة من جانب ساسولو كل من جيريمي تولغان ودومينيكو بيراردي، اما ليتشي فسجل هدفيه كل من جيانلوكا لابادولا وفيليبو فالكو.

وبهذا التعادل الايجابي، رفع ساسولو رصيده الى 10 نقاط في المركز 15، في حين يتواجد ليتشي في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

وحقق اودينيزي الفوز على جنوى بنتيجة 3-1.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المبارياتاضغط هنا.