نبدا مع ​الدوري الايطالي​، حيث انتزع ​يوفنتوس​ فوزًا صعبًا من غريمه التقليدي ​تورينو​، بهدف دون مقابل، في لقاء الديربي الذي جمع الفريقين على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي. سجل المدافع ماتياس دي ليخت، هدف البيانكونيرو الوحيد في اللقاء بالدقيقة 70. ورفع يوفنتوس بهذا الفوز رصيده إلى 29 نقطة ويعود لصدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن إنتر ميلانو (28 نقطة) والذي تراجع للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة.

وفي اسبانيا، سقط فريق ​ريال مدريد​ في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه ​ريال بيتيس​، في معقل الملكي "سانتياغو برنابيو" في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليغا.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المُتصدر برشلونة،
ولم يستغل الميرنغي خسارة برشلونة أمام ليفانتي بنتيجة (1-3) للعودة للصدارة، ليُهدي الكبار الصاعد حديثًا غرناطة الفرصة للصدارة حال حقق الانتصار غدًا ضد ريال سوسيداد.

وضمن منافسات الجولة ال 11 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، حقق نادي ​​تشيلسي​​ فوزا مهما على ​واتفورد​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب فيكارج رود.

وفي فرنسا، حقق نادي ليون فوزا مجنونا على حساب مضيفه نادي ​تولوز​ بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة 12 من الليغ 1 الفرنسية. في لقاء اخر تعادل ميتز مع ضيفه نادي مونبيلييه بنتيجة 2 - 2، اما في اللقاءات الاخرى فقد فاز انجيه على ​ستراسبورغ​ 1 - 0 واميان على بريست 1 - 0. اما لقاء نيم امام رين فتم تاجيله بسبب الامطار الغزيرة وعدم صلاحية ارضية الملعب.

وفي المانيا، انتهى ديربي مدينة برلين المشتعل والاول بتاريخ البوندسليغا بين ​يونيون برلين​ و​​هيرتا برلين​​ بفوز الاول 1 - 0 لحساب الجولة 10 من البوندسليغا الالمانية.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث سيكون السائق ​فالتيري ​بوتاس​​ اول المنطلقين في ​سباق اميركا اليوم مساء​ بعد ان نجح​ في تصدر ​​التجارب الرسمية​​ للسباق الذي يعتبر الجولة التاسعة عشر من بطولة العالم لل​فورمولا وان. وسجل بوتاس​ اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.32.029 متفوقاً على سائق فيراري سيباستيان ​فيتيل​ الذي جاء في المركز الثاني متقدماً على ​ماكس ​فيرستابن​​ في المركز الثالث.