صرح مدرب ليفربول يرغن كلوب بأنه شعر بأفضل مشاعر ممكنة في الكرة القدم وذلك بعد الفوز على استون فيلا 2-1 بهدف ساديو ماني في الدقائق الأخيرة.

وتحدث كلوب عن هدف ماني قائلا: "تدربنا على هدف ماني، لقد جربنا ذلك من قبل عدة مرات واعتقدنا أنه يمكن أن يكون هناك مساحة يمكن من خلالها الاستفادة قليلاً. ساديو مرر الكرة أيضا في هدف روبو وفعل ذلك بعد تعرضه لبطاقة صفراء، من المؤكد أنه لم يكن يدعي ذلك، هناك التحام، لكنه القرار الذي يجب عليك قبوله."

وعند سؤاله ما اذا كانت هذه المباراة الأصعب للريدز هذا الموسم حتى الان، اجاب المدرب: "لقد جعلنا الأمر صعبًا على أنفسنا. بدأنا اللقاء بشكل جيد، لكن ليس كما كان يجب أن نفعل. لعبنا كرة قدم جيدة، لكننا لم ننهي الهجمات داخل الشباك وبعد ذلك استقبلنا الهدف. كنا بحاجة إلى بعض الوقت، لكن كانت لدينا فرص جيدة أيضًا. لا أعتقد أن المنافس كان لديه الكثير. أعتقد أنه إذا شاهدت المباراة، فعندئذ أعتقد أنه إذا كان فريق واحد يستحق الفوز بها، فهو نحن."

وكما انتقد كلوب تقنية الفيديو بعد الغاء هدف روبيرتو فيرمينو بسبب التسلل حيث اعتبر ان هناك مشكلة خطيرة هنا بسبب بعض القرارات، حيث ان هذه الأمور تؤدي الى طرد المدربين من وظائفهم بسبب خسارة المباريات، ويجب توضيح ذلك والتأكد من أن النظام الجديد يساعد اللعبة وليس العكس.