عاتب الهولندي ​مارسيل كايزر​ مدرب الجزيرة ​الامارات​ي جمهور ​العين​ بسبب الطريقة التي تم بها استقبال عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب الجزيرة حاليا خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الجولة السادسة لدوري الخليج العربي والتي انتهت بالتعادل السلبي .

يذكر أن جماهير العين استقبلت "عموري" بصافرات الاستهجان منذ لحظة دخوله لأرضية الملعب لإجراء عمليات الاحماء وعلى مدار شوطي المباراة.

واشار كايزر الى انه تفاجأ كثيرا من طريقة استقبال الجمهور له وانه كان يتمنى أن يحظى اللاعب بالاحترام خاصة انه قدم الكثير لنادي العين لكنه اختار الانتقال لفريق آخر وهو يؤدي بشكل جيد جدا ويقدم كل ما عليه لأجل فريقه الحالي .

من ناحية اخرى أكد المدرب الهولندي أنه ليس سعيدا بالتعادل أمام العين قياسا على تفوق فريقه أغلب فترات المباراة غير أنه يرى ان النتيجة عادلة لافتا الى أن أداء فريقه خصوصا في الشوط الأول كان جيد جدا واتيحت لهم عدة فرصة لم يوفقوا في ترجمتها إلى أهداف .

واضاف انه في الشوط الثاني رغم أنهم واصلوا سيطرتهم على اللقاء ولكن الأداء لم يكن بنفس جودة وبحلول الدقيقة 80 سيطر العين على مجريات الأمور وسنحت له العديد من الفرص وكان أقرب للتسجيل وخطف نقاط المباراة.