نبدا مع اهم حدث، حيث اقيم امس عرض WWE ​جوهرة التاج​ في ​السعودية​ واستطاع المصارع ​بروك ليسنر​ الفوز على ​كاين فيلاسكيز​، وذلك بعد ان استغل الهجوم الغير مدروس من جانب الاخير، حيث قام بتنفيذ حركة كامورا لوك القوية والعنيفة عليه من أجل إخضاعه، ليدخل المصارع المكسيكي ري ميستريو ويقوم بالهجوم بشكل عنيف على بروك ليسنر ليهرب الاخير من الحلبة باللقب.

وضمن المواجهات الاقصائية ل​بطولة كأس العالم للزوجي​ من ​العرض​، تمكن فريق روبرت روود ودولف زيغلر من تحقيق الفوز على غران ميتاليك ولينسي دورادو، ليدخل فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز ليتعرضا ايضاً للخسارة من قبل فريق زيغلر الذي خسر في المواجهة الثالثة والتي جمعته امام فريق هيفي ميكيناري وزميله اوتيز اللذين سرعان ما تعرضا للخسارة امام فريق كوفي كينغستون وبيغ اي الذي واصل تألقه من خلال الفوز ايضاً على كل من فريق كيرتس اكسل وبو دالاس وفريق سكوت داوسن وداش وايلدرن ليتعرضا للخسارة امام فريق ​كارل اندرسون​ و​لوك غالوز​ اللذين حققا لقب بطولة كأس العالم للزوجي.

ونجح المصارع السعودي ​منصور الشهيل​ في تحقيق فوزاً تاريخياً خلال المباراة الحاسمة التي جمعته امام منافسه السويسري ​انطونيو سيزارو​، وذلك بعد ان خاضا مواجهة سيطرة عليها الخبرة والقوة. وحقق المصارع ​تايسون فيوري​ فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته امام العملاق ​برون ستروتمان.

وتمكن المصارع ​آي جاي ستايلز​ من المحافظة على لقب الولايات المتحدة عقب الفوز المهم الذي حققه خلال مواجهة منافسه ​هامبرتو كاريلو​.

واشتعلت الاجواء في هذا العرض وذلك عقب اقامة اول نزال نسائي في السعودية وكانت المصارعة المخضرمة ​نتاليا​ قد انتصرت على لايسي ايفانز. وفاز المصارع ​براي وايت​ في مواجهة عنيفة جمعته امام نظيره ​سيث رولينز​ على لقب WWE العالمي.



ننتقل الى كرة القدم، ففي اسبانيا، حقق ​إيبار​ فوزاً قاتلاً على ضيفه ​فياريال​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب البلدي إبوروا مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. ورفع إيبار رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر بالترتيب فيما تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز السابع. وتعادل اوساسونا مع مايوركا 2-2، وفاز خيتافي على ​غرناطة​ 3-1، وبالتالي بقي برشلونة في الصدراة، بفارق نقطة عن ريال مدريد.

وفي ايطاليا، حقق نادي ​ميلان​ فوزا صعبا على سبال بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الإيطالي​. ورفع ميلان رصيده الى 13 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد سبال عند 7 نقاط في مركز ال 19.





وفي كرة المضرب، فاجأ اللاعب دنيس ​شابوفالوف​ منافسه الكسندر ​زفيريف​ وهزمه بنتيجة 2 - 1 ليتاهل الى ربع نهائي ​بطولة باريس​ للاساتذة في كرة المضرب.

وتأهل الإسباني رافايل ​نادال​ إلى ربع نهائي ​ بعد تغلبه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 4 و 6 - 4 .

ختاما مع كرة السلة، وللمرة الثانية على التوالي فشل نادي ​​بيروت​​ اللبناني بتحقيق لقب ​​البطولة العربية​​ لكرة السلة بعدما خسر في المباراة النهائية وللسنة الثانية على التوالي امام ​الاتحاد السكندري​ المصري بنتيجة 90 - 86 في قاعة عبد الله المعزاوي - سلا المغربية.

وفاز فريق ​لوس انجلس كليبرز​ 103 - 97 على فريق ​سان انطونيو سبيرز​ ضمن منافسات ​الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

في نتائج المباريات الأخرى فاز فريق ميامي هيت 106 - 97 على فريق اتلانتا هوكس وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب ميامي كندريك نان ب28 نقطة و2 كرات مرتدة. بينما خسر فريق دنفر ناغتس 107 - 122 امام فريق نيو اورليانز بيليكنز وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز جاليل اوكافور ب26 نقطة و5 كرات مرتدة.