نبدأ مع كرة السلة، حيث توج فريق ​الشانفيل​ اللبناني لكرة السلة بمنافسات بطولة ابو ظبي للالعاب الجماعية الودية، عقب فوزه على نادي الشارقة الإماراتي بفارق وصل 15 نقطة وبنتيجة 109 - 94، في حين انتهى النصف الاول من اللقاء بنتيجة 55 - 43 وبفارق 12 نقطة للفريق اللبناني الذي حقق انتصاره الخامس المتتالي في البطولة مستفيداً من توقف الدوري اللبناني.

وفي كرة القدم، حيث كشف موقع غول الايطالي أن نادي ​بيرث غلوري​ الاسترالي عرض على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التوقيع على عقد لست مباريات فقط مع الفريق لحين نهاية العام الحالي. وأضاف الموقع أن هذا العرض سوف يتيح لصاحب الـ36 عاما الرحيل إلى فريق آخر مع بداية فترة سوق الإنتقالات الشتوية بشكل حرّ ومجاني.

وكشف مدرب ​الأرجنتين​، ​ليونيل سكالوني​ النقاب عن قائمة راقصي التانغو الخاصة بفترة التوقف الدولي المقبلة في شهر تشرين الثاني. وشهدت القائمة عودة نجم برشلونة ​ليونيل ميسي​ حيث ستنتهي عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لمدة ثلاثة أشهر.

على صعيد آخر، هدد مدرب ​ليفربول​، ​يورغن كلوب​، بالانسحاب من كأس كاراباو بعد فوزه المثير على أرسنال في الليلة الماضية. وبعد تغلبه على الغانرز 5-4 بركلات الترجيح عقب التعادل 5-5، على الريدز أن يلعبوا في الأسبوع الذي يبدأ في 16 كانون الاول. ومع ذلك، لديهم التزامات في كأس العالم للأندية والدوري الممتاز ودوري الأبطال.

وفي أهم أخبار كرة المضرب، تأهلت السويسرية بليندا بينشيتش إلى الدور نصف النهائي في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، وذلك بعد انسحاب الهولندية كيكي ​بيرتنز​ خلال المباراة المقامة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الحمراء. وستلتقي بينشيتش في الدور نصف النهائي الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، في حين تنتظر الأسترالية أشلي بارتي الفائزة من المباراة بين الرومانية سيمونا هاليب والتشيكية كارولينا بليسكوفا.

كما تأهل الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ الى الدور ​ربع النهائي​ في بطولة باريس لتنس الاساتذة بعد فوزه على البريطاني كايل ​ايدموند​.

متفرقات دولية:

- التقى مجموعة من أبطال WWE "سماك داون" من فريقي "تاغ" و"ريفايفل" مع المعجبين خلال مهرجان وينتر وندرلاند، الذي يقام للمرة الأولى في العاصمة السعودية الرياض كجزء من فعاليات موسم الرياض الترفيهي. وسيشارك نجما WWE ، سكوت داوسون وداش وايلدر في أكبر وأهم مباراة لفريق تاغ تيرمويل في التاريخ هذه الليلة في عرض كراون جول 2019 الذي يقام في استاد الملك فهد الدولي.


- كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي مانشستر يونايتد دخل في الصراع على التعاقد مع مهاجم نادي الإنتر والدولي الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية.

- اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان ليلة الاربعاء – الخميس لم تكن ليلة عادية بالنسبة لنادي برشلونة على مستوى العديد من البطولات، حيث فاز فريق برشلونة للسيدات لكرة القدم على نادي مينسك ليصل الى الدور الربع نهاية من بطولة دوري ابطال اوروبا بنتيجة 3 - 1، كما فاز نادي برشلونة لكرة السلة على نادي فالنسيا في بطولة الدوري الاوروبي بفارق 6 نقاط وبواقع 83 77، كذلك فاز نادي برشلونة لكرة اليد على نادي فلينسبرغ الالماني بنتيجة 34 – 27 في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن بطولة اوروبا.