عاد ​ريال مدريد​ لطريق الانتصارات الكبيرة، بفوز عريض بنتيجة (5-0) على ضيفه ​ليغانيس​، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الليغا. وسجل الأهداف لريال مدريد رودريغو وتوني كروس في الدقيقتين 7 و8، بينما سجل سيرجيو راموس وكريم بنزيما من ركلتي جزاء في الدقيقتين 24 و69 على الترتيب، ولوكا يوفيتش في الدقيقة 91.
وبهذا الانتصار يرفع الميرنغي رصيده إلى 21 نقطة في وصافة جدول الترتيب خلف برشلونة بنقطة واحدة، بينما يتجمد رصيد ليجانيس عند 5 نقاط في المركز الأخير. وفي باقي المباريات، تعادل اشبيلية مع فالنسيا 1-1، وفاز ريال بيتيس على سلتا فيغو 2-1، واتلتيك بلباو على اسبانيول 3-0.

ونجح ليفربول في حسم القمة المجنونة أمام ضيفه ​ارسنال​، بفوزه عليه بركلات الترجيح (5-4)، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل (5-5)، ليبلغ الريدز ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة. بدوره، تأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي وذلك بعد التغلب على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج.

وفي ايطاليا، استطاع ​كريستيانو رونالدو​ من انقاذ يوفنتوس من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه جنوى، في المباراة التي جمعتهما بأليانز ستاديوم بتورينو، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي. أحرز ليوناردو بونوتشي وكريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 36 و96، بينما سجل ​كريستيان كوامي​ هدف جنوى بالدقيقة 41. واستعاد بذلك اليوفي الصدارة بفارق نقطة عن الانتر. في باقي المباريات، تعادل نابولي امام اتالانتا 2-2، وفاز روما على اودينيزي 4-0، وفيورنتينا على ساسولو 2-1 ولاتسيو على تورينو 4-0، وكالياري على بولونيا 3-2، وتعادل سامبدوريا مع ليتشي 1-1.

وضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات كأس الرابطة الفرنسية، تمكن نادي ​​موناكو​​ من تحقيق فوز مهم امام اولمبيك مرسيليا وبواقع 2-1 ليعبر الى الدور المقبل ويخرج مرسيليا من البطولة. وفي باقي المباريات، حقق نادي نانت فوزاً كبيراً امام اف س بارس وبواقع 8-0 ليعبر الى الدور المقبل، كما وحقق نادي مونبيليه الفوز امام نانسي وبواقع 3-2 ليحجز مكانه في الدور المقبل، وبدروه حقق تولوز الفوز امام نيور وبواقع 1-0، فيما حقق ريمس الفوز امام بورج بيروناس وبواقع 2-1.

وفي المانيا، وضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات ​كأس المانيا​، تمكن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ من حجز مكانه في الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً مهماً بين جماهيره في السيغنال ادونا بارك وبواقع 2-1. وفي باقي المباريات، تمكن نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ من تحقيق الفوز امام ​سانت باولي​ وبواقع 2-1،
وضرب نادي ​لايبزيغ​ مضيفه نادي ​​فولفسبورغ​​ بسداسية كاملة،

في لقاء اخر تاهل نادي ​فيردر بريمن​ الى الدور المقبل ايضا بعدما تخطى عقبة هايدنهايم بنتيجة 4 - 1

وفي كرة السلة، حقق نادي ​بيروت​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام ​جمعية سلا​ المغربي، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من ​بطولة الاندية العربية الـ 31 لكرة السلة​ والتي اقيمت في قاعة فتح الله البوعزاوي في مدينة سلا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 89 – 80.

وفي كرة السلة، خسر فريق ​مينيسوتا تيمبروولفز​ 95-117 امام فريق ​فيلادلفيا سفنتي سيسكرز​ ضمن منافسات ​الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين​. وكان افضل مسجّل في المباراة لاعب مينيسوتا اندرو ويغينز ب19 نقطة و5 كرات مرتدة، بينما كان افضل مسجل لفيلادلفيا آل هورفورد ب12 نقطة و16 كرة مرتدة.
في باقي النتائج خسر شيكاغو بولز 111-117 امام كليفلاند كافالييرز، وخسر نيويورك نيكس 83 -95 اورلاندو ماجيك، وخسر ديترويت بيستونز 113- 125 امام تورنتو رابتورز، وخسر ميلواكي باكس 105-116 امام بوسطن سيلتيكس، وفاز إنديانا بايسرز 118-108 بروكلين نيتس، وفاز بورتلاند ترايل بلايزرز 102-99 اوكلاهوها ثاندر.
وفي مباراة جنونية فاز هيوستن روكيتس 159-158 على واشنطن ويزيردز.
وخسر لوس انجليس كليبرز 96-110 يوتاه جاز، بينما فاز شارلوت هورنتيس 118-111 ساكرامنتو كينغز، وفاز فينيكس صنز 121-110 غولدن ستايت ووريوز.


ونختم مع التذكير، حيث ينتظر عشاق المصارعة الحرة حول العالم، العرض المثيرة كراون جول – جوهرة التاج 2019. والذي سينطلق اليوم الخميس.

وسيضم العرض العديد من النزالات المثيرة والأحداث القوية، وهو الثاني من نوعه الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، بعد كراون جول 2018.