بدأ مع أهم الأخبار حيث زعمت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الفائز بجائزة ​الكرة الذهبية​ "بالون دور" لعام 2019 على الرغم من خسارته لقب أفضل لاعب أوروبي وجائزة الأفضل أمام ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن كانت هناك زيارة من قبل وفد لمجلة "فرانس فوتبول" المنظمة للجائزة السنوية، تواجد في مدينة "​تورينو​" لإجراء حوار مع مهاجم يوفنتوس الذي تم نشر جزء منه قبل قليل.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة الاسباني يسعى إلى التعاقد مع نجم خط وسط نادي الإنتر ستيفانو ​سينسي​، الذي تعاقد معه النيراتزوري الصيف الماضي قادما من ساسولو مقابل 25 مليون يورو. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني تواصل مع مسؤولي اللاعب، ويخطط لعرض خدمات لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش على الإنتر مقابل ضم سينسي صاحب الـ24 عامًا.

وفي كرة المضرب، افتتحت الاوكرانية ايلينا ​سفيتولينا​ المجموعة الارجوانية ضمن منافسات بطولة الجولة الختامية للسيدات، بفوز على منافستها التشيكية كارولينا ​بليسكوفا​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 7 و4 - 6، و هو أول فوز بمجموعتين دون رد في نسخة هذا العام.

متفرقات دولية ومحلية:


-أدى إلتحام قوي بين لاعب نادي ألكمار بانتيليس هاتزيدياكوس ولاعب ​ايندهوفن​ كونستانتينوس ميتروغلو بفقدان أحدهما أسنانه الأمامية، خلال إحدى مباريات الجولة 11 من الدوري الهولندي لكرة القدم. وفي التفاصيل، دخل لاعب الفريق المضيف "ألكمار"، بانتيليس هاتزيدياكوس، في كرة مشتركة مع كونستانتينوس ميتروغلو مهاجم "آيندهوفن" الضيف في الهواء، لكن الأخير رفع مرفقيه عالياً ليصطدم بوجه هاتزيدياكوس مما أدّى لخسارته زوج أسنانه الأمامية.

-أعلن نادي ​ساوثامبتون​ الإنكليزي أن لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني قرروا التبرع بأجر يوم واحد، لصالح المؤسسة الخيرية التابعة للنادي، وذلك عقب الهزيمة المهينة التي مني بها النادي مؤخراً. وخسر ساوثامبتون على ملعبه أمام ​ليستر سيتي​ 0-9، في افتتاح الجولة 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتكون أكبر هزيمة في تاريخ النادي بالدوري.

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاريراً تؤكد ان فريق ​السلام زغرتا​ الشمالي لكرة القدم انضم الى عديد من الاندية اللبنانية التي تخوض مصاف الدرجة الاولى في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث طالب بالغاء الدوري هذا الموسم اذا كان سيستكمل بدون جمهور، وذلك عقب الاجواء التي تعيشها الاراضي اللبناني وسط الحراك الشعبي في الايام الاخيرة.