لقن ​باريس سان جيرمان​ المتصدر غريمه التقليدي مرسيليا درسا بسحقه برباعية نظيفة في ختام المرحلة العاشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وابتعد سان جيرمان بفارق 8 نقاط عن نانت منافسه المباشر بعد خسارة الاخير على ارضه امام موناكو صفر-1 ولم يكن حارس ​مارسيليا​ في هذا اللقاء موفقا جدا حيث انه يتحمل مسؤولية الهدف الاول والهدف الثالث.

ففي الدقيقة 10 هدف لصالح باريس سان جيرمان وكان يجب على مانداندا حارس مرمى مارسيليا عند صده الكرة في اول مرة ان يشتتها الى يساره وليس باتجاه المهاجم الذي ترجمها الى هدف.

في الدقيقة 22 مانداندا حارس مرمى مارسيليا يحرم باريس سان جيرمان من هدف محقق من خلال قراءته لموقع المهاجم ومتابعته للكرة مما جعله يتقدم من مرماه ويصد الكرة ببراعة.

في الدقيقة 26 هدف لصالح باريس سان جيرمان وخطأ فادح من مانداندا حارس مرمى مارسيليا الذي خرج من مرماه لقطع الكرة بالهواء ولم يسيطر عليها وهنا كان يجب عليه البقاء على خط المرمى وخصوصا لتواجد مدافع يحتك مع المهاجم الخصم.

في الدقيقة 30 مانداندا حارس مرمى مارسيليا يصد كرة مفاجئة بعدما خرج من مرماه بالوقت المناسب ومد جسمه بالعرض لصد الكرة حارما الفريق الباريسي من هدف محقق وهنا نشير ان مانداندا يمتاز بقدرته على قطع الكرات الارضية على عكس الكرات الهوائية.

في الدقيقة 32 هدف لصالح باريس سان جيرمان وكان يجب على حارس مرمى مارسيليا عند خروجه من مرماه ان يتزحلق على الارض ويحاول مد جسمه ليصد الكرة وليس متابعتها بالنظر.