نبدا مع الدوري الفرنسي حيث اكتسح فريق ​باريس سان جيرمان​ ضيفه أولمبيك ​مارسيليا​ برباعية دون رد في مباراة الكلاسيكو بالجولة 11 من الدوري الفرنسي.

تناوب على الأهداف الأربعة ماورو إيكاردي و​كيليان مبابي​ بواقع ثنائية لكل منهما في الشوط الأول بالدقائق 10 و26 و32 و44.

واصل بي إس جي الابتعاد بالصدارة برصيد 27 نقطة بينما هبط مارسيليا للمركز السابع برصيد 16 نقطة.

وفي المانيا، إستعاد ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ صدارة ​البوندسليغا​ بفوزه على ضيفه ​آينتراخت فرانكفورت​ 4-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب بروسيا بارك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإلماني لكرة القدم.

اما في ايطاليا، حقق نادي ​​لاتسيو​​ فوزا صعبا على ​فيورنتينا​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي ضمن منافسات الجولة التاسعة. كما حسم روما قمة الجولة امام ​ميلان​ لصالحه بالفوز بنتيجة 2-1.

وفي اسبانيا، قلب ​أوساسونا​ الطاولة على ضيفه ​فالنسيا​ بعدما حول تأخره 0-1 إلى إنتصار 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب أل سادار ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

عربيا، حقق نادي ​الجزيرة​ فوزا ثمينا على ​اتحاد كلباء​ بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اجريت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإماراتي​.

ورفع الجزيرة رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 3 نقاط في المركز ال 13.

وتعرض نادي ​الهلال​ للهزيمة الأولى له هذا الموسم بعدما سقط امام ​النصر​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد جامعة الملك سعود في الجولة الثامنة من ​الدوري السعودي​. ورفع النصر رصيده الى 14 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الهلال عند 19 نقطة في صدارة الترتيب.

وفي الرياضات الميكانيكية، توج سائق ​مرسيدس​، البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ بلقب سباق ​جائزة المكسيك​ الكبرى متفوقاً على الالماني ​​سيباستيان فيتيل​​ بالجولة الـ 18 من بطولة العالم لسباقات ال​فورمولا 1​، ليقترب أكثر من تحقيق لقبه السادس مع تبقي 3 سباقات على نهاية الموسم.

ختاما مع كرة السلة، حيث فشل غولدن ستايت حامل لقب المجموعة الغربية من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ في تسجيل اي فوز بعد خسارته المباراة الثانية على التوالي في الموسم الجديد من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية امام اوكلاهوما سيتي ثاندر، بفارق 28 نقطة وبواقع 92 – 120.

وجاءت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

​بروكلين نتس​ 133 – 134 ​ميمفيس غريزلرز​ بعد وقت اضافي واحد

​غولدن ستايت​ واريرز 92 – 120 اوكلاهوما سيتي ثاندر

​ميامي هيت​ 109 – 16 ​مينسوتا تيمبروولفز​

​بورتلاند ترايل بلايزرز​ 121 – 119 ​​دالاس مافريكس​

​تشارلوت هورنتس​ 101 – 120 ​لوس انجلوس ليكرز.