فرط ​إنتر ميلانو​ في فرصة استعادة صدارة ​الكالتشيو​، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي (2-2) في عقر داره أمام ​بارما​، في اللقاء الذي أقيم امس السبت ضمن الجولة التاسعة.

وفشل الانتر في استغلال تعادل ​يوفنتوس​ مع ليتشي 1-1، ليبقى في المركز الثاني بفارق نقطة عن البيانكونيرو.


وفي فرنسا، حقق نادي ليون فوزا مهما جدا في محاولته للعودة الى سكة الانتصارات من جديد بقيادة المدرب الجديد رودي غارسيا وتخطى ضيفه نادي ميتز بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة 11 من الليغ 1 الفرنسية.

وفي انكلترا، ضرب نادي ​​تشيلسي​​ مضيفه ​​بيرنلي​​ باربعة اهداف وتخطاه بنتيجة 4 - 2 لحساب الجولة 10 من البريمييرليغ الانكليزية ليحافظ ابناء المدرب لامبارد على المركز الرابع في الترتيب.

َفي اسبانيا، عاد فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

عربيا، أعلن ​تركي آل الشيخ​، رئيس هيئة الترفيه ب​السعودية​ والرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري، فتح صفحة جديدة مع "نادي القرن الإفريقي". وكتب آل الشيخ على حسابه الشخصي على "فيسبوك" مساء السبت: "كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم، لكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد أتضح للجميع كل شيء".

وفي الرياضات الميكانيكية،سيكون ​شارل لوكلير​ سائق فريق ​فيراري​ أول المنطلقين في ​جائزة المكسيك الكبرى​ ضمن بطولة الفورمولا 1 بعد معاقبة سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ بالتراجع ثلاثة مراكز بسبب فشله في التقليل من سرعته بعد ظهور الرايات الصفراء التحذيرية في التجارب التأهيلية.

وتمكن من تسجيل أسرع لفة على حلبة هيرمانوس رودريغيز بزمن قدره 1.14.758، ليتفوق بذلك على شارل لوكلير سائق فيراري بفارق 0.266 ثانية.

ويقام السباق الرسمي اليوم مساء.

ختاما مع كرة السلة، وضمن ​بطولة ابو ظبي​ الودية فاز نادي ​الشانفيل​ اللبناني متصدر بطولة لبنان لكرة السلة في موسمها الجاري على نادي ​بني ياس​ بفارق كبير خلال مشاركته في هذه البطولة الودية. الشانفيل انهى اللقاء بنتيجة 90 - 65 وبفارق وصل الى 25 نقطة.