ضمن منافسات ​الجولة التاسعة​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، سقط يوفتتوس في فخ التعادل امام مستضيفه ​ليتشي​ بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

وضمن منافسات ​الجولة العاشرة​ من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، نجح فريق ​مانشستر سيتي​ في مواصلة تحقيق الانتصارات بتخطي عقبة ​استون فيلا​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد. وبهذا الفوز، استعاد السيتي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، تمكن العملاق البافاري ​​بايرن ميونيخ​​ من الحفاظ على صدارة الترتيب بعد فوزه على فريق يونيون برلين بهدفين مقابل هدف.

تمكن اللاعب بنيامين بافارد من افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى للمباراة وتحديدا في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف مقابل لا شيء. وجاء الهدف الثاني عن طريق هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53.

وفي مباراة ثانية، حافظ فريق فرايبورغ على المركز الثاني بعد تخطيه لايبزيغ بهدفين مقابل هدف.

وجاءت نتائج المباريات الأخرى على الشكل التالي:

هوفنهايم فاز على هيرتا برلين 3-2

تعادل سلبي 0-0 بين ​دورتموند​ وشالكه

بادربورن فاز على فورتونا دوسلدورف 2-0.

وضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، تمكن فريق ​​ليغانيس​​ من تحقيق أول انتصار له في هذه البطولة بفوزه على ضيفه ​ريال مايوركا​ بهدف نظيف، واقيمت هذه المباراة على ملعب دي بوتاركي.

وفي اسيا، اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انه سيُجري تغييرات كبيرة على مستوى بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة المُقبلة عبر رفع عدد الأندية التي تشارك في هذه البطولة، حيث رفع ​الاتحاد الاسيوي​ عدد الاندية المشاركة في هذه البطولة الى 40 نادياً مع بداية العام 2021، عبر اضافة مجموعة جديدة لمنطقة غرب اسيا واخرى لمنطقة شرق اسيا.

عربيا، حقق السد فوزاً صعباً على مضيفه ​الأهلي​ 2-1 مساء السبت، على ملعب حمد بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​دوري النجوم القطري​ لكرة القدم.

وفي كرة السلة، نجح ​ليبرون جايمس​ في قيادة ​لوس انجلوس ليكرز​ الى الفوز الاول في المباراة الثانية من الموسم الجديد من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ بعد تفوقه على يوتا جاز بفارق 9 نقاط وبواقع 86 – 95.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فيراري شارل ​​لوكلير​​ في تصدر التجارب الحرة الثالثة في ​سباق المكسيك​ ضمن الجولة 18 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​ متفوقاً على زميله في الفريق سيبستيان ​فيتيل​ الذي جاء ثانيا، بينما اكمل الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس المراكز الثلاثة الاولى.

ونختم مع خبر اخير، حيث تاهل المنتخب الانكليزي للرغبي الى نهائي بطولة العالم للعبة المقامة في مدينة يوكوهوما في اليابان، حيث نجح الفريق الانكليزي في الفوز على منافسه ال​نيوزيلاند​ي بفارق 12 نقطة وبواقع 19 – 7.