ضمن منافسات ​الجولة التاسعة​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، سقط يوفتتوس في فخ التعادل امام مستضيفه ​ليتشي​ بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

وبهذا التعادل الايجابي، رفع اليوفي رصيده الى 23 في الصدارة مؤقتاً متقدماً بفارق نقطتين فقط عن انتر ميلان الثاني الذي سيواجه بارما، واضاف ليتشي نقطة الى رصيده ليحتل المركز 16 برصيد 9 نقاط.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فلم يشهد الشوط الاول العديد من الفرص من جانب الفريقين، حيث كان اليوفي الطرف الافضل احياناً، الا ان ليتشي نجح في بعض محاولاته من تشكيل خطورة على مرمى السيدة العجوز، لكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، وبعد محاولات كثيقة من البيانكونيري حصل ابناء المدرب ماوريسيو ساري على ركلة جزاء في الدقيقة 50 نجح الدولي الارجنتيني باولو ديبالا في ترجمتها لهدف ويمنح فريقه التقدم 1-0، الا ان فرحة البيانكونيري لم تدم طويلاً، ليمنح بعدها حكم اللقاء ركلة جزاء لليتشي في الدقيقة 56 سجلها ماركو مانكوسو، لتتعادل النتيجة 1-1، وقام اليوفي بضغط كبير على مرمى ليتشي، الا ان واجه قوية دفاعية من صاحب الارض الذي قدم اداءاً جيداً في المباراة، ليعلن بعدها الحكم انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.