نبدأ مع أهم الأخبار، حيث إستهزأ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالدوري الأميركي، معتبرا أن لا أحد سوف يتابع هذ الدوري بعد رحيله المحتمل نهاية العام.

وقال النجم السويدي في تصريحات بعد خسارة لوس أنجلوس غالاكسي أمام لوس أنجلوس بنتيجة 5-3، قائلا: " "لدي شهرين في عقدي وسنرى ماذا سيحدث، إذا قررت البقاء سيكون الدوري الأمريكي بخير لأن الجميع سوف يشاهده".
وأتم: "إذا قررت الرحيل لن يتذكر أحد الدوري الأمريكي".

محليًا، دعا نادي ​التضامن صور​، في بيان رسمي، الإتحاد اللبناني لكرة القدم إلى إلغاء الموسم الكروي الحالي، موسم 2019-2020، بسبب الأوضاع الأمنية التي يشهدها لبنان في جميع المناطق. ويشهد لبنان إحتجاجات شعبية في كل المناطق منذ الـ17 من شهر تشرين الأول، ما أدى إلى تأجيل الجولتين الرابعة والخامسة من الدوري اللبناني وجميع البطولات المحلية الرسمية.

وفي عالم الملاكمة، فاز الملاكم صائب الهاني ببطولة العالم في الكيك بوكسينغ التي جرت في النمسا، وحصد ثلاث ميداليات ذهبية، وتفوق على عشرات اللاعبين من دول اجنبية. وفي فئة الناشئين فاز شقيق صائب البطل مالك ببطولة العالم ايضاً بمداليتين ذهبيتين وحاز على إعجاب الحكام الاجانب والعرب كأفضل بطل واصغر اللاعبين سناً-٧سنوات ونصف السنة.
وقد عادت بعثة لبنان الى بطولة العالم في النمسا الى بيروت.

وفي كرة المضرب، بلغ لاعب التنس السويسري روجر فيدرر نصف نهائي بطولة بازل للتنس للمرة الخامسة عشرة في مسيرته وذلك بعد انسحاب مواطنه ستان فافرينكا من الربع النهائي والذي كان من المقرر إقامته بينهما اليوم الجمعة .

متفرقات دولية ومحلية:

- أقيمت اليوم مباراة ودية بين النجمة والراسينغ على ملعب المنارة، وإنتهت بفوز الفريق النبيذي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

- أقدم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على القيام بحركة غير أخلاقية عقب انتهاء مباراة فريقه لوس أنجلوس غالاكسي في مواجهة لوس أنجلوس إف سي ضمن مباريات "البلاي أوف" من الدور قبل النهائي من الدوري الأميركي. "هل هذا هو الخروج النهائي لأحد أعظم اللاعبين الذين شهدتهم اللعبة العالمية على الإطلاق؟".

- إنتشر فيديو لمجموعة من جماهير نادي ​لاتسيو​ الايطالي وهي تقوم بترديد هتافات نازية في شوارع مدينة غلاسكو في إسكتلندا، وذلك قبل مباراة الفريق أمام سلتيك يوم أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي، والتي إنتهت بفوز الفريق الاسكتلندي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

- إختير النجم الإنكليزي ​رحيم سترلينغ​ أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين