ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، منح النجم ​نيكولاس بيبي​ فريقه ​ارسنال​ فوزاً ثميناً امام ​غيماريش​ البرتغالي وبواقع 3-2 في مباراة كبيرة ومثيرة بين الجانبين وسدل بيبي ثنائية في اللقاء ليمنح فريقه صدارة المجموعة.

في الدقيقة 8 نجح فريق غيماريش في تسجيل هدفا يتحمل مسؤوليته ​مارتينيز​ حارس مرمى الارسنال لانه عندما تكون الكرة مواجهة للمرمى يجب على حارس المرمى ان ينحني يمينا او شمالا وان يمد جسمه لصدها وليس الجلوس لان هذه الطريقة تسمح للكرة بالمرور بين قدميه بسهولة.

في الدقيقة 32 ارسنال يسجل هدفا بالرأس يتحمل جزءا من مسؤوليته سيلفا حارس مرمى فيتوريا لان على الحارس اختيار التوقيت و اللحظة المناسبة قبل ان يترك مرماه ويصعد بالهواء للسيطرة على الكرة والا سيكلفه ذلك هدفا كما حصل.

في الدقيقة 33 خطأ آخر من سيلفا حارس مرمى فيتوريا بالصعود من مرماه لكن مدافع فيتوريا تمكن من تشتيت الكرة قبل تسجيل الهدف وهنا يجب على حارس مرمى عندما يريد ان يقطع الكرة بالهواء ان يختار الوقت المناسب والا يترك مرماه مشرعا امام الفريق المنافس لتسجيل هدف.

في الدقيقة 36 فيتوريا يسجل هدفا وبالرغم من عدم تحمل مارتينيز حارس مرمى ارسنال اي مسؤولية ولكن يجب عليه الا يقف ساكنا بل ان يحاول تسكير القائم او الزاوية القريبة منه على الاقل.

في الدقيقة 49 تسديدة من لاعب فيتورا يصدها مارتينيز حارس الارسنال ببسالة بعدما قام بتسكير القائم والانقضاض على الكرة مانعا فيتوريا من فرصة تسجيل الهدف الثالث.

في الدقيقة 82 انجاز كبير لسيلفا حارس مرمى فيتوريا الذي قام بصد كرة عن مسافة قريبة بسرعة بديهة كبيرة بعدما تقدم خطوتين الى الامام لتحجيم مرماه مانعا الارسنال من تسجيل هدف ثالث.

في الدقيقة 84 ايضا وايضا سيلفا حارس مرمى فيتوريا يحرم الارسنال من هدف محقق بعدما سيطر على رأسية من مهاجم الارسنال داخل المربع عن طريقة التقدم الى الامام ومد جسمه الى آخر القائم ونستطيع القول انه قدم مباراة ممتازة.