ضمن فعاليات المجموعة 12 من منافسات ​الدوري الاوروبي​، عزز نادي مانشستر يونايتد الانكليزي من صدارته بفوز صعب امام ​بارتيزان​ بلغراد الصربي وبواقع 1-0 وكانت المباراة صعبة للغاية على ابناء المدرب اولي غونار سولسكايير قبل ان يحسمها الشياطين الحمر.

وبالعودة الى مجريات اللقاء كان الشوط الاول متكافئاً من حيث الفرص من الجانبين مع افضلية للاعبي الشياطين الحمر في الاستحواذ على الكرة وتحصّل لاعبو اليونايتد على العديد من الفرص الخطرة وابرزها محاولات خوان ماتا وجيسي لينغارد ولكن الحظ عاندهما بشكل كبير وفي الدقيقة 43 منح انطوني مارسيال هدف التقدم لليونايتد من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو بارتيزان بشكل كبير على مرمى مانشستر يونايتد ولاحت لهم العديد من فرص التسديل ولكن الحارس سيرجيو روميرو تصدى لهم ببراعة كبيرة ليحرمهم من خطف هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، خطف نادي الكمار الهولندي وصافة المجموعة بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام استانا الكازاختساني وبواقع 6-0.

وفي المجموعة السابعة، خطف نادي يونغ بويز السويسري صدارة المجموعة بعد ان حقق الفوز امام فينورد الهلولندي وبواقع 2-0 وسجل آسالي هدف التقدم ليونغ بويز في الدقيقة 14 من ضربة جزاء واضاف انسامي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، وفي مباراة اخرى حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين بورتو البرتغالي وراينجرز الاسكتلندي.

وفي المجموعة الثامنة، حقق اسبانيول فوزاً مهماً امام لودغوريتس رازغراد وبواقع 1-0 ليخطف الفريق الاسباني صدارة المجموعة وسجل كومبوزانو هدف الفوز لاسبانيول في الدقيقة 13، وبدوره حقق فيرنكفاروس المجري فوزاً مهماً امام سيسكا موسكو وبواقع 1-0.

وفي المجموعة التاسعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 القمة التي جمعت بين ناديا غنت البلجيكي وفولفسبورغ الالماني وبهذا التعادل حافظ الفولفي وغنت على صدارة المجموعة، وبدوره حسم التعادل اللقاء الي جمع بين سانت اتيان الفرنسي والكساندريا الاوكراني وبواقع 1-1.

وفي المجموعة العاشرة، حسم التعادل الايجابي القمة التي جمعت بين ناديا روما الايطالي وبوروسيا مونشغلادباخ الالماني وبواقع 1-1 وسجل زانيولو هدف التقدم لروما في الدقيقة 32 قبل ان يعادل لارس ستيندل النتيجة في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الحادية عشر، خطف نادي براغا البرتغالي صدارة المجموعة بعد فوزه امام بشيكتاش التركي وبواقع 2-1، فيما ولفرهامبتون الفوز امام سلوفان براتيسلافا وبواقع 2-1.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب المجموعاتاضغط هنا