إنتهت الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا حيث كنا على موعد مع ستة عشر مباراة حملت الكثير من التشويق والإثارة كما لم تخيب الظن في أن نكون أمام نسخة مميزة من البطولة الأوروبية الأعرق هذا الموسم.

دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين برزوا في هذه الجولة ولعبوا دورا حاسما في انتصارات فريقهم مع الإشارة إلى أنه هناك العديد من اللاعبين المميزين في هذه الجولة لكن وجب اختيار خمسة منهم فقط.

1. ​رحيم سترلينغ​ ( لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ):

الجناح الإنكليزي الشاب قدم مباراة كبيرة للغاية وذلك خلال المواجهة التي فاز بها فريقه 5-1 على أتالانتا الإيطالي بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفا آخر في عرض مميز وكان البارومتر لأداء هجوم فريقه خلال الدقائق التسعين.

2. ​هاري كاين​ ( لاعب توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي ):

رأس حربة الفريق اللندني ساعد فريقه على تخطي الفترة الصعبة التي يمر بها بعدما قاده لفوز كبير 5-0 على حساب النجم الأحمر الصربي بعدما سجل هدفين مع فعالية كبيرة وتشكيله لمحطة هجومية هامة في عمق دفاعات الخصم.

3. ​كيليان مبابي​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

المهاجم الشاب لعب دورا رئيسيا في فوز فريقه الخماسي على كلوب بروج بعدما دخل عند الدقيقة 52 وسجل هاتريك بشكل سريع ما عكس الثقل الذي يشكله مبابي في هجوم الفريق الباريسي والموهبة الكبيرة التي يمتلكها.

4. ​دريس ميرتينز​ ( لاعب نابولي الإيطالي ):

مهاجم الفريق كان السبب الرئيسي في فوز فريقه 3-2 على رد بول بعدما سجل هدفين وصنع آخر لزملائه مع تحرك مميز من المهاجم البلجيكي بكرة ومن دون كرة وتشكيله لمصدر إزعاج دائم لمدافعي الخصم.

5. ​باولو ديبالا​ ( لاعب يوفنتوس الإيطالي ):

كان الفريق متأخرا أمام لوكوموتيف موسكو 1-0 لكن ديبالا احتاج إلى ثلاث دقائق فقط كي يسجل هدفين ويقلب بهما الطاولة على رأس الفريق الروسي ما جعل اليوفي يخرج فائزا 2-1 ويتجنب تحقيق نتيجة سلبية على أرضه وبين جماهيره.