حقق برشلونة انتصارا ثمينًا أمام سلافيا براغ التشيكي بنتيجة (2-1) في معقل الأخير "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ل​دوري أبطال أوروبا​.

وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 3، وبيتر أولاينكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، بينما سجل يان بوريل هدف سلافيا براغ الوحيد في الدقيقة 50. وفي نفس المجموعة، فاز الانتر على ​دورتموند​ بهدفين نظيفين سجلهما لاوتارو مارتينيز وانتونيو كاندريفا.

وخطف تشيلسي الإنكليزي انتصارًا ثمينًا من مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا حيث سجل الهدف اللاعب الفرنسي باتشواي. وفي نفس المجموعة تعادل ليل امام ​فالنسيا​ 1-1.

وحقق حامل اللقب ليفربول فوزه الثاني بتغلبه على مضيفه جينك 4-1، ضم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وأحرز تشامبرلاين هدفين في الدقيقتين 2 و57، وأضاف ساديو ماني و​محمد صلاح​ هدفين (77 و87)، قبل أن يسجل ستيفن أودي هدف جينك الوحيد (88). وفي نفس المجموعة، عاد نابولي من النمسا بثلاث نقاط ثمينة بعد تخطيه ​رد بول سالزبورغ​ 3-2.

وفي المجموعة الثامنة، حقق ​لايبزيغ الالماني​ الفوز على زينيت الروسي 2-1، وبنفس النتيجة حقق بنفيكا الفوز على ليون الفرنسي.

عربيا، تخطى الإسماعيلي المصري ضيفه ​الجزيرة​ الإماراتي بنتيجة 2 - 0 على استاد الإسماعيلية ضمن ذهاب دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في لقاء الإياب في 26 تشرين الثاني المقبل.
وتخطى نادي الاتحاد نظيره ​الوصل​ بنتيجة 2-1.

وفي كرة السلة، وضمن مباريات ​البطولة العربية​ المقامة حاليا في المغرب حقق اصحاب الارض نادي ​جمعية سلا​ المغربي فوزا كبيرا على حساب الكويت الكويتي لحساب المجموعة الثانية من البطولة بنتيجة 92 - 78.

اما في كرة المضرب، تاهل السويسري روجيه ​فيدرر​ الى الدور ربع نهائي من ​بطولة بازل​ لكرة المضرب بعدما تخطى بسهولة منافسه رادو البوت بنتيحة 2 - 0 وبواقع 6 - 0 و 6 - 3.

متفرقات دولية:

- أشارت ​رابطة المحترفين الإسبان​ لكرة القدم أن نحو 200 لاعبة محترفة إسبانية يلعبن في أندية ضمن ​الدرجة الأولى​، صوتن لـ "إضراب مفتوح" تنديداً بإيقاف مفاوضات بشأن مرتباتهن.

- سجل قائد ​​برشلونة​​ ​ليونيل ميسي​ في شباك سلافيا براغ التشيكي ليحقق رقماً قياسياً جديداً في ​دوري أبطال أوروبا​.
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ميسي أصبح أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 15 موسما على التوالي في المسابقة القارية.

- فرض حظر على نادي ​فرايبورغ​ الألماني على إستضافته مباريات ليلية ضمن ​الدوري المحلي​ في ملعبه الجديد البالغة تكلفته 76 مليون يورو بسبب الضجيج. ومنعت ​المحكمة​ نادي فرايبورغ من إستضافة مباريات في ملعبه الجديد الذي سيفتتح الموسم المقبل، بعد الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي وبين الواحدة والثالثة بعد ظهر الاحد.