حقق ​ريال مدريد​ انتصارا ثمينًا على ​غلطة سراي​ التركي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل توني كروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليمنح الميرنغي الانتصار الأوروبي الأول هذا الموسم.

وتلاعب ​باريس سان جيرمان​ بمضيفه كلوب بروج، وفاز عليه بخماسية دون رد. تناوب ماورو إيكاردي "ثنائية" وكيليان مبابي "هاتريك" على تسجيل الأهداف الخمسة بالدقائق 7 و61 و63 و79 و83.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مثيرًا خارج أرضه أمام ​أولمبياكوس​ اليوناني بنتيجة 3-2. أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وكورينتين توليسو، في الدقائق 34، 62 و75. وفي نفس المجموعة، حقق توتنهام فوزا ساحقا على النجم الاحمر الصربي بنتيجة 5-0.

وحقق ​مانشستر سيتي​ فوزه الثالث على التوالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على ضيفه أتالانتا 5-1. وفي نفس المجموعة، تعادل شاختار امام اولمبياكوس 2-2.

وانتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم. افتتح أليكسي ميرانشوك أهداف المباراة بالدقيقة 30 لصالح لوكوموتيف، قبل أن ينجح باولو ديبالا في تسجيل هدفين ليوفنتوس بالدقائق 77 و79. وفي نفس المجموعة فاز اتلتيكو مدريد الفوز على بايرن ليفركوزن 1-0.




وفي اسيا، تاهل نادي ​​الهلال​​ السعودي الى نهائي ​دوري ابطال اسيا​ بعدما تخطى منافسه السد القطري بالرغم من الخسارة 2 - 4 في لقاء الاياب على ارضه وبين جماهيره.

الهلال استفاد من فوزه 1 - 4 في قطر على ارض السد ليضمن تاهله الى المباراة النهائية بمجموع اللقاءين 6 - 5.

وفي كرة المضرب، خرج الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ من الدور الأول ل​دورة بازل​ السويسرية الدولية للتنس بخسارته أمام الأميركي ​تايلور فريتز​ 6-7 (7-9) و4-6.

اما في كرة السلة،

نادي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ المدجج بالنجوم خسارة امام جاره اللدود لوس انجلوس الكليبرز في افتتاح مباريات ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​، وكان الكليبرز قد تفوقوا على الليكرز على مدى اللقاء، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم الكليبرز بفارق 8 نقاط وبواقع 54 – 62

وافتتح ​​تورنتو رابترز​​ مبارياته في الموسم الجديد من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ بفوز على حساب ​نيو اورليانز بيليكانز​، بعد احتكام الفريقان الى وقت اضافي واحد.

متفرقات دولية:

- ذكرت الشرطة اليونانية إن 6 من مشجعي ​​بايرن ميونيخ​​ أصيبوا خلال اشتباكات مع مشجعين متعصبين اقتحموا الملعب خلال مباراة للشباب في ​أثينا​.

- اعلن نادي جنوى صاحب المركز 19 في الكالتشيو الايطالي هذا الموسم تعاقده رسميا مع ​تياغو موتا​ ليكون مدرب الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

- تعاقد ​اف سي اندورا​، النادي الذي يملكه ​جيرارد بيكيه​ وينافس في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، مع قريب ​شاكيرا​ اللاعب طارق انتونيو مبارك. ويكون صاحب ال 19 عاما ابن اخ احد اشقاء المطربة الكولومبية.