تحدث المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني زين الدين ​زيدان​، عن المستوى الاجمالي للفريق في مباراته امام ​غلطة سراي​ التركي ضمن اطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في ​دوري الابطال​ والتي فاز بها الفريق الملكي بنتيجة 1-0في اسطنبول.
وفي حديث نقلته صحيفة " ماركا" الاسبانية قال فيه: "قدم الفريق اداء جيدا المنافس سنحت له فرصتين للتسجيل لكن ​كورتوا​ كان في المرصاد".

وأضاف: "اردنا تسجيل اهداف اكثر للضغط على الفريق المنافس وما لفتني تركيز الفريق من الدقيقة الاولى حتى نهاية اللقاء وذلك بفضل تقدمنا فقط بهدف وحيد".

وعن مشاركة الثنائي الشاب ​فالفيردي​ وروديغو، قال: "هما من ضمن تشكيلة الفريق ويقومان بعمل جيد في التدريبات وسيكون لديهما الفرصة، فالفيردي بتشكيلة ال4-3-3 يقدم مستوى جيد، أما ​رودريغو​ فهو يلعب مع كاستيا، لكنه ينتمي إلى الفريق الأول، أنا سعيد جدا بما فعله ضد غلطة سراي".

وعن الضغوطات التي يتعرض لها الفريق: " هذه هي كرة القدم لقد حققنا الفوز في العديد من المباريات وهذا ما مضى، اعرف جيدا مكاني في الفريق والموقع الذي انا فيه ومن اجل ذلك الجميع يبذل المجهود وظهرنا بشكل قوي، يجب أن نفوز عندما نأتي من الخسارة وهذا ما فعلناه".

وعن مستوى بنزيما و​هازارد​ واصل قائلا: "بنزيما يعلم جيدا انه من الكبار في الفريق، انه يتخذ القرارات الحاسمة ويشجع الآخرين ، اما هازارد فلا اعتقد انه محبط لقد خلق العديد من الفرص هو لا يشعر بالقلق وسيتحسن تدريجيا".

وعاد زيدان ليتحدث عن كورتوا فتابع بالقول: "انا سعيد له لقد كان بحاجة لمثل هذه المباراة لفالجميع سعيد به هو الحارس الاساسي في الفريق وكان في المباراة على ما يرام ونجحنا في تحقيق الفوز".



وعن تأجيل الكلاسيكو ختم قائلا: " على الرغم من تأجيل الكلاسيكو فهذا الاسبوع لن يكون هادئا لنا ابدا سنتابع العمل انا واللاعبين لاننا ريال مدريد ".