تعود بعد قليل عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

البداية ستكون مع مباراتين، حيث يستضيف ​أتلتيكو مدريد​ على أرضه فريق باير ليفركوزن، ويحل دينامو زغرب ضيفا على شاختار.

وفي باقي المباريات، يستضيف ​يوفنتوس​ فريق لوكوموتيف موسكو، ويحل أتالانتا ضيفا على ​مانشستر سيتي​، ويلعب توتنهام على أرضه أمام النجم الأحمر، وبايرن ميونيخ خارج الديار أمام أولمبياكوس، وفي إسطنبول يحل ريال مدريد ضيفًا على غلطة سراي، كما يحل باريس سان جيرمان ضيفا على كلوب بروج.

على نفس الصعيد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون أمام فرصة لتحقيق رقم تاريخي في حال سجّل أمام الفريق الروسي. وسيصبح صاحب الـ34 عامًا أكثر لاعب تسجيلا للأهداف أمام فرق مختلفة في مسابقة دوري أبطال أوروبا متخطيًا النجم الاسباني راؤول غونزاليز. رونالدو سجل مناصفة مع راؤول حتّى الآن أمام 33 فريقا مختلفا في المسابقة، وفي حال سجل أمام لوكوموتيف، سيكون الخصم رقم 34.

على صعيد آخر، وصف النجم الفرنسي السابق باتريس ايفرا تجربته مع نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بالنزهة مقارنة بتجربته مع نادي يوفنتوس الايطالي. وأوضح إيفرا في تصريحات نشرها موقع غول الايطالي: "لقد فزت بالكثير من الألقاب مع اليونايتد، لكن ليس لدي خوف لأقول بأن تجربتي هناك كانت نزهة مقارنة بفترتي مع يوفنتوس. طريقة اللعب في يوفنتوس مختلفة، طريقة الحياة مختلفة، العمل التدريب، هناك كنا نذهب إلى الفندق قبل يومين من المباراة، نتدرب في يوم المباراة، اللعب مع يوفنتوس كانت من أصعب التجارب في حياتي، في يوفنتوس كان لديّ الـDNA الخاص للعمل بجهد".

عربيًا، نفى الوصل الإماراتي ما تردد عن وجود نية لإقالة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب بسبب سوء النتائج. ويتذيل الوصل جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام النصر، بينما تلقى 3 هزائم متتالية أمام العين وعجمان والشارقة.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت تقارير ايطالية ان شركة الفا روميو التي تُشارك في بطولة الفورمولا 1 حاليًا ستغادرها في نهاية موسم 2020. يُذكر ان الشركة الإيطالية كانت قد إشترت فريق ساوبر في عام 2018.

وفي كرة السلة، يستهل فريقا مدينة لوس أنجليس ليكرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس، وكليبيرز بقيادة نجمه الجديد كاوهي لينارد بطل الموسم الماضي مع تورونتو رابتورز، معركة الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي اليوم.

متفرقات دولية:

-نشر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر لرئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو تظهره في وضع لا يُحسد عليه خلال إجتماع مع رابطة الدوري الايطالي للبحث في موضوع حقوق البث التلفزيوني. وظهر لوتيتو وهو يغفو على كرسيه وسط حضور جميع أعضاء الرابطة.

-أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عن القائمة الرسمية للفريق التي سيواجه بها نادي سلافيا براغ التشيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشهدت القائمة غياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي Samuel Umtiti بعد أن تعرض لكدمة في اخر الحصة التدريبية على مستوى الركبة اليسرى، إضافة إلى غياب سيرجيو روبرتو الذي لم يتعافى بعد من إصابة تعرض لها أمام إيبار يوم السبت الماضي.